بعد حلقتها في «رامز مجنون رسمي»…ياسمين صبري تحتل التراند وتردّ


بعد حلولها ضيفة على برنامج “رامز مجنون رسمي” اجتاح وسم ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي حيث استطاعت الإعلامية أروى استدراج الفنانة ياسمين صبري دون أن تشك الأخيرة بأنه مقلب وقامت بشرح تفاصيل البرنامج لها على أنه برنامج حواري يسمى “كرسي الاعتراف” وبدءت في طرح الأسئلة على ياسمين صبري من خلال ثلاث فقرات.

وكان أبرز الأسئلة عن ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وأسباب ارتباطها بابو هشيمة لتعلن ياسمين أن السبب الرئيسي لذلك “أنه بيضحكها” ثم تقوم بعرض عدد من الصور عليها وآخرها صورة رامز الذي يحطم الصورة ويخرج منها لتتفاجئ ياسمين وتصيبها نوبة صراخ.

ثم يطلب منها رامز الأمتثال لاوامره قبل أن يبدأ المقلب بتحريك الكرسي الكهربائي ثم يطلب منها رامز أن تناديه ب “ابيه رامز” فردت ياسمين انت “ابية باشا مصر رامز” ليعتقها من المقلب ولكن يستمر رامز في تحريكك الكرسي ثم يخلع خاتم زفافها قائلا ده “الخاتم اللي جنن مصر”.

ثم يقوم رامز بتحريكها بالكرسي في كل الاتجاهات لتصرخ “عندي فوبيا”.

ثم يقلبها في صندوق زجاجي به ماء وسط صرخاتها المتعالية قبل أن يخرجها ويطلب منها مسامحته وسط تصفيق الحاضرين وبعد فكها من على الكرسي وقعت ياسمين صبري، في فخ نصبه لها رامز جلال وهو سقوطها في حمام سباحة ملئ بفقاعات الصابون.

يختلف برنامج رامز هذا العام عن المواسم السابقة بعد أن قرر ان يظهر لضيوفه بشكل مفاجئ من خلال برنامج جديد يعتمد في الأساس على وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” التي يتم خداع الضيف بها، وتبدأ المذيعة أروى التي ستكون الطعم بالنسبة لرامز، بتوجية الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف. وتضم قائمة الضيوف الخاصة بحلقات برنامج رامز مجنون رسمي عدد من نجوم الصف الأول في الوسط الفن وكذلك عدد من نجوم كرة القدم ومنهم ياسمين صبري، أمينة خليل، ياسمين رئيس، أروى جودة، محيي إسماعيل، علي معلول، سيد عبدالحفيظ، طارق حامد، أشرف بن شرقي، ومنة عرفة”.