نشر في 26-04-2020 الساعة 21:47

حالة من الجدل شهدتها الساعات الماضية بعد عرض إعلان قطونيل للفنانة ميس حمدان، قبل أن يقرر مجلس إدارة شركة قطونيل، وقف عرض الحملة الدعائية للشركة في رمضان 2020، والتى تشارك فيها الفنانة ميس حمدان.

blank

جاء القرار بعدما أثارت الحملة الدعائية الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصدر باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة “قطونيل” بيانا أوضح فيه بعض الأمور.

جاء في البيان: “تماشيًا مع ما أثير من ضجة حول إعلان قطونيل الأخير “ابن الجيران” ونظرا لأننا دائما ما نأخذ في الاعتبار أذواق المشاهدين على ما نقدمه من مادة إعلانية للترويج لمنتجاتنا ولوقف الجدل وإرضاء السادة المشاهدين في مصر قد قررنا وقف عرض الإعلان لأجل غير مسمى على جميع القنوات الفضائية المصرية”.

وتابع البيان: “ونحن نؤكد حرصنا على الذوق العام والقيم المصرية النبيلة، ونؤكد على استمرارنا في تقديم كل ما يتناسب مع مجتمعنا المصري الأصيل”.

ميس حمدان صرحت أنها قامت بحذف الإعلان من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي قبل القرار، مؤكدة أنها تحترم رأى الجمهور.

ويحقق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم فى المخالفات التى جاءت بإعلان قطونيل الذى يعرض خلال شهر رمضان .

وقال صالح الصالحي، مقرر لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن لجنة لشكاوى بالمجلس، ستعقد اجتماعًا لها اليوم للتحقيق فيما تم رصده من مخالفات بإعلان شركة قطونيل الرمضاني  والذي يُبث على القنوات الفضائية.

وأضاف الصالحي فى تصريحات له أن اللجنة ستحقق في المخالفات وسيعرض كل عضو باللجنة رأيه فيها، على أن تصدر اللجنة توصيتها بشأن التحقيقات إذا ثبت وجود مخالفات تستوجب العقوبة.


أحدث تعديل 26-04-2020 الساعة 21:47