فيديو- أحداث الحلقة 3 “جمع سالم” كاملة: محمد عادل يبدأ البحث عن شقيقته زينة


كشفت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جمع سالم عن تاريخ الدكتورة مريم” زينة” وباقي اشقائها الذين تفرقوا منذ الصغر بسبب تعرض منزلهم للانهيار، حيث اصبح كل منهما يعيش في بيئة مختلفة عن الاخرى.

تبدا احداث الحلقة 3 من مسلسل جمع سالم للفنانة زينة حيث قامت مريم بالذهاب الى ناهد زادة لان ناهد تريد ان تفرجها عن شيء لمريم .

هاجر والدة مريم مع رغدة وهي تفرجها على الشقة التي سوف تأجرها ويأتي مشهد اخر تطلب فيه ناهد من مريم بانها تصبح صاحبة مستشفى تقوم بانشاءها .

وأظهرت الاحداث أن زينة كانت المحظوظة من بين اشقائها بسبب قيام اسرة من الطبقة المتوسطة بتبنيها من دار ايتام، ولكن تتناول زينة المخدرات لتتذكر ما حدث مع عائلتها في مرحلة الطفولة.

تتحدث مريم مع صديقها في المستشفي تقول له بان ناهد تريد ان تقيم مشروع المستشفى بسبب غرض استثماري فقط وليس لكي تريد ان تساعد الفقراء .

ويطلب فيه من يوسف من والدته بانها تذهب معه الى القاهرة لكي تنسى وفاة والده الشيخ نعمان الذي رباه .

اما شقيق مريم هو يونس ” محمد شاهين” الذي يوهم الناس انه عامل محارة ولكنه في حقيقة الامر لص يقوم بسرقة الشقق التي يعمل فيها بالتخطيط مع عصابة. 

يذهب يونس مع صديقه صابر الى الفيلا التي سوف يقوموا بسرقتها.

يذهب يوسف الى المنطقة التي ولد فيها ويقول له شخص هناك في المنطقة بانه وهو صغير كان لديه اخ يسمى يونس واخت تسمى مريم ولا حد يعلم اين هم الان.

والشقيق الثالث هو الشيخ يوسف ” محمد عادل” الذي يقرر بدء رحلة البحث عن عائلته بالذهاب الى القاهرة بعد مقتل الشيخ نعمان ” عبد الرحمن ابو زهرة” الذي قام بتربيته منذ الصغر ويتذكر ان لديه شقيقة تدعى مريم.

وتكشف هاجر والدة مريم عن سبب استبعادهم عن المنطقة التي عاشوا فيها وعن اهلهم وانه بسبب تبنيهم لمريم وهي عندها 5 سنين .

مسلسل “جمع سالم” من بطولة زينة، بجانب كل من دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، تأليف محمد ناير وإخراج إيمان ‏حداد. 

ويعرض المسلسل على قنوات “شبكة تليفزيون” النهار، ‏القاهرة والناس، ‏‏art ‎ حكايات، صدى البلد، قناة ‏SBC ‎ السعودية، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول فكرة “التبني”، والعلاقات الأسرية.

https://www.dailymotion.com/video/x7tj6b8