احداث الحلقة الاولى “ونحب تاني ليه”: طلاق ياسمين عبد العزيز


عرضت فضائية سي بي سي CBC في مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 1 للفنانة ياسمين عبد العزيز منذ قليل أول أيام رمضان 2020 والذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2020.

وبدأ مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 1 بتعريف ملامح شخصية ياسمين عبد العزيز التي تظهر بدور “غالية” فنانة تشكيلية تطغى عليها صفة الرومانسية حيث تكن الحب لكل من حولها، ولكنها تعاني من انشغال زوجها “عبدالله” الذي يجسده الفنان شريف منير والذي يظهر بدور مخرج إعلانات دعائية.

وشهد مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 1 العديد من الأحداث المثيرة والشيقة بين ياسمين عبد العزيز “غالية” وزوجها “عبدالله” الذي يجسده الفنان شريف منير، فبدأت الحلقة بإهمال “عبدالله” ب”غالية” والتقليل بها باستمرار، ونشبت بينهم مشكلة كبيرة بسبب رؤية “عبدالله” لشاب يقوم بمعاكسة زوجته “غالية” أثناء تواجدهم في إحدى الملاهي الليلية وقضائهم وقت ممتع مع أصدقائهم، وانتهى الأمر بضرب “عبدالله” لهذا الشاب.

وعندما ذهب الزوجان “عبدالله” و”غالية” إلى المنزل ازداد الأمر سوءًا بعدما ظهر كبرياء الزوج وعدم غيرته، فصدمت “غالية” من رد فعله خاصة وأنها كانت تعتقد ضربه للشاب كان بسبب غيرته وحبه لها، ولكن اتضح الأمر بأنه يخاف على مركزه ليس إلا، لذلك طلبت منه الطلاق، وانتهت الحلقة بطلاقه لها.

وظهرت الفنانة سوسن بدر التي تجسد دور والدة “غالية” ياسمين عبد العزيز، والتي أعربت عن غضبها واستياءها لتغاضي ابنتها عن انشغال واهمال زوجها لها، وحاولت أن تقنعها بأنه يقوم بخيانتها، واعترضت على كلامها جدة “غالية” ووالدة سوسن بدر التي تجسدها الفنانة ليلى عز العرب وحاولت أن توقف سوسن بدر عن اقناع ابنتها بخيانة زوجها لها.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.