تريلر- طرح فيلم Scoob على منصات البث في هذا الموعد


أعلنت شركة Warner Bros، عن طرح فيلم الأنيمشن الجديد Scoob على منصات البث المختلفة يوم 15 مايو المقبل، بسبب فيروس كورونا، وذلك نفس موعد طرحه بـ دور العرض، بدلا من تأجيله، مقابل 19.99 دولار، في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وفي باقي دور العالم مقابل 24.99 دولار أمريكي، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع ” variety”.

وقالت آن سارنوف، الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros “فى حين أننا جميعًا حريصون على عرض أفلامنا مرة أخرى فى المسارح، فإننا نتنقل في أوقات جديدة غير مسبوقة تتطلب التفكير الإبداعي والقدرة على التكيف في كيفية توزيع المحتوى الخاص بنا، نحن نعلم أن المعجبين حريصون على مشاهدة فيلم ” Scoob ” ويسعدنا أن نتمكن من تقديم هذا الفيلم الرائع للعائلات للاستمتاع به أثناء تواجدهم في المنزل معًا”.

يأتي قرار تغيير خطط إصدار ” Scoob “، بعد إعلان شركة Universal أن “Trolls World Tour”، عدلت أيضًا طرحها المسرحي إلى طرحها على منصات البث المختلفة.

ويدور فيلم الأنيمشن الجديد حول أول مغامرة لـ Scooby-Doo بالكامل، والتي تكشف كيف أصبح هو وصديقه المفضل Shaggy اثنين من أكثر منتهكى الجريمة المحبوبة فى العالم، حيث تعيدنا قصة الفيلم إلى حيث بدأ كل شيء، عندما التقى كل من سكوبي وشاجي، وتعاونهم مع دافني وفيلما وفريد لإطلاق Mystery Incorporated.