نشر في 23-04-2020 الساعة 10:22

نقدم لكم مواعيد وقنوات عرض مسلسل «لعبة النسيان» بطولة النجمة دينا الشربيني.

تُقدم دينا الشربيني هذا العام حكاية «رقية» التي تتعرض لفقدان مؤقت للذاكرة عقب إنجابها طفلها يحيي ولا تعرف ما حدث لها ولطفلها لعدة سنوات يحدث فيها الكثير والكثير المفاجآت الغير متوقعة، لتدخل في نوبة من الصراع النفسي الذي يجعلها تعالج نفسيا بواسطه الفنانة إنجي المقدم في إطار من التشويق.

المسلسل من المنتظر عرضه على قناة أم بي سي مصر بشكل حصري خلال شهر رمضان، وسيكون بعد الفطار بساعات قليلة، وجار اختيار وقته النهائي، على أن يتم عرضه على منصة شاهد بعد عرض الحلقة مباشرة على القناة، وذلك طوال أيام الشهر الكريم.

واجه المسلسل العديد من المشكلات بسبب سفر أحمد فهمي إلى لبنان لتصوير عمل درامي هناك، إلا أنه لم يستطيع العودة بسبب وقف الطيران للحد من إنتشار كورونا ليأتي بدلا منه الفنان أحمد صفوت في اللحظات الأخيرة ويقدم خلاله دور رجل أعمال ثري جدًا، وأرمل، يقع في حب رقية وهي دينا الشربيني.

يذكر أن عمرو دياب انتهى من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل لعبة النسيان، حيث طرحت شركة “ناي” مقطعًا من تتر العمل على الصفحة الخاصة بالشركة كعنصر تشويق للجمهور.

ويُشارك في بطولة “لعبة النسيان” مع دينا الشربيني نُخبة من النجوم منهم احمد داوود، ومحمود قابيل، ورجاء الجداوي، وإنجي المُقدم، وآخرين والمُسلسل تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هاني خليفة وقد تغير في اللحظات الاخيرة بالمخرج أحمد شفيق.


أحدث تعديل 23-04-2020 الساعة 10:22