مواعيد وقنوات عرض مسلسل فرصة ثانية


تشارك النجمة ياسمين صبري في شهر رمضان المقبل بعمل درامي يحمل عنوان فرصة ثانية، ينتمي لأعمال الدراما الاجتماعية، المعتمدة على القصة الإنسانية حول فكرة الخيانة والعلاقات غير الصحيحة بين الأفراد.
وانتهت ياسمين صبري مؤخرًا من تصوير العمل بأحد لوكيشانات التصوير بمنطقة الشيخ زايد، وكانت من أول الفنانين اللذين أنتهوا من تصوير أعمالهم الرمضانية، ليدخل بعدها مخرج العمل مرقص عادل إلى أعمال المونتاج الخاصة بكامل حلقات العمل.

العمل سيعرض على أكثر من قناة خلال أيام الشهر الكريم، حيث من المقرر أن يعرض على قناة سي بي سي، سي بي سي دراما، دي ام سي، دي إم سي دراما، قناة أون تي، أم بي سي دراما، بالإضافة إلى عرضه على المنصة الإلكترونية watch it، وجار تحديد موعد عرض المسلسل على هذه القنوات وسيكون بين الساعة السابعة إلى العاشرة ليلا.

قصة المسلسل تدور حول ياسمين صبري التي تقوم بدور فتاة ارستقراطية اسمها ملك تعمل مهندسة ديكور ومخطوبة لأحمد مجدي، وتكتشف خلال الأحداث خيانته وبعدها تتعقد من فكرة الارتباط وأي علاقة تدخل فيها تقابل نفس المصير نظرا لحبها للشغل والحياة العملية، وتتواصل الأحداث بحادثة كبيرة تفقد على إثرها الذاكرة.
واختار صناع المسلسل الفنان رامي صبري لتسجيل أغنية تتر العمل وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع نادر حمدى.
المسلسل يضم كوكبة من النجوم منهم  دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل ومن إنتاج شركة سينرجي.