وليد توفيق يشيد بـ “هنغني كمان وكمان” لـ اليسا “صوتها رائع وحساس”


أعرب الفنان اللبنانى وليد توفيق، عن إعجابه الشديد بأغنية “هنغني كمان وكمان” للنجمة إليسا، مؤكدا أن صوتها رائع وحساس والنس تحب سماعه كثيرا.

وقال توفيق، خلال مقابلة بث مباشر “لايف”: “اليسا صوت رائع وصوت حساس، الناس بتحب تسمعه كتير، بتمنى ليها من كل قلبى التوفيق، دايما تفاجئنا، لسه عاملة أغنية أعجبتني حلوة كتير من الأغاني اللي بتفرح القلب”.

من ناحية ثانية، يتعاون وليد توفيق مع الفنان هانى شاكر في أغنية من ‏ألحانه باللهجة اللبنانية بعنوان “كيف بتنسى” وانتهى نقيب الموسيقيين من ‏تصويرها فيديو كليب من إخراج هنا حافظ. ‏

وكانت آخر حفلات النجم اللبناني وليد توفيق فى العاصمة الغانية أكرا، وذلك بعد غيابه عن حفلات هذا البلد لسنوات عديدة، وحضر الحفل ‏الجاليات العربية هناك وحرص وليد على ارتداء الكمامة الطبية خلال تواجده ‏هناك كإجراء احترازى من تفشي فيرس كورونا المستجد الذي يعاني منه العالم ‏أجمع‎.‎

من ناحية ثانية ، تخطت أغنية “هنغني كمان وكمان” التى طرحتها النجمة اللبنانية اليسا، 4 ملايين مشاهدة حيث حققت حتى الان 4,287,144 الف مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” في أقل من أسبوع منذ طرحها، وهي من كلمات شادي نور وتوزيع إلهامي دهيمة وألحان محمد يحيى.