شاهد- برومو «رامز مجنون رسمي»


طرحت شبكة قنوات “mbc” البرومو الرسمي لبرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال موسم رمضن المقبل.

وسيطر “الفزع والهلع” على البرومو الرسمي للعمل وسط أجواء ملييئة بالصراخ والشتائم من قبل ضيوف رامز جلال، ضمن حلقات برنامجه بسبب مقلبه الذي يقوم بترتيبه بحرفية ليصدقونه.

من ناحيته، يتعاون رامز مع الشاعر محمد البوغة من خلال تتر “رامز مجنون رسمي”، وهو من ألحان محمد عبدالمنعم، توزيع أحمد عادل، تسجيل مصطفى رؤوف، ميكس وماستر أمير محروس.

ويعد تتر “رامز مجنون رسمي” التعاون السادس على التوالي للشاعر محمد البوغة مع الفنان رامز جلال في كتابة تترات برامج المقالب، حيث كتب له من قبل تترات البرامج: “رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال”، إلى جانب تعاونهما سينمائيا في أغنية فيلم “كنغر حبنا”.

ويظهر خلال الموسم الجديد من “رامز مجنون رسمي” عدد من النجوم الكبار على مستوى الفن والرياضة في مصر والوطن العربي، وتتضمن الحلقات كلا من الفنانة ياسمين صبري، وأمينة خليل، وياسمين رئيس، وأروى جودة، ومحيي إسماعيل، وعلي معلول، وسيد عبد الحفيظ، وطارق حامد، وأشرف بن شرقي، ومنة عرفة” وغيرهم.

ويظهر رامز خلال هذا العام من خلال برنامج جديد يعتمد في الأساس على وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” التي يتم خداع الضيف بها، وتبدأ المذيعة أروى التي ستكون الطعم بالنسبة لرامز، بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة رامز للضيف على كرسي الاعتراف، حيث يعتمد رامز هذا العام على الفنانة والمذيعة أروى التي ستدعو الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب.

ويستمر اللقاء وخلاله يبدأ رامز في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة، ويغادر الضيف الاستوديو ليفاجأه بمقلب جديد، ويستخدم مجموعة من المقالب الموجودة في “الملاهي” ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مخيفة.