نانسي عجرم تنتهي من تسجيل تتر “سكر زيادة”


انتهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من تسجيل تتر مسلسل “سكر زيادة” انتاج صادق الصباح، والذي يحمل اسم ” العمر”، وهو من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، تم التسجيل باستوديو هادي شرارة، ومن المقرر طرحه في موسم دراما رمضان المقبل.

ويقول مطلع الأغنية “:العُمر عمره ما كان سنين بنعدها‬.. ‫وتاريخ بنكتبه ع الورق..العُمر رحلة ب حلوها وبمُرها‬..‫داخلين مع الأيام سبق”.

مسلسل “سكر زيادة” تدور أحداثه فى إطار كوميدي، ويشارك في العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان عيد إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا ومن إخراج وائل إحسان.

المسلسل تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.