ملحن “هنغني كمان وكمان” لـ إليسا يكشف تفاصيل الأغنية


كشف الملحن محمد يحيى تفاصيل أغنيته الجديدة “هنغني كمان وكمان“، والتي تغنت بها النجمة اللبنانية إليسا، وحققت نجاحا كبيرا، حيث قال: “رب صدفة خير من ألف ميعاد، لأن موعد طرح هذه الأغنية جاء بالصدفة، حيث إنها لم تكن لهذه المناسبة، وكان قد تم الانتهاء منها منذ أكثر من أربعة أشهر”.

وأضاف الملحن محمد يحيى أن هذه الأغنية كانت من ضمن أغاني ألبومها الجديد الذي لم يُحدد له موعد بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هذه الأغنية استغرقت أكثر من 20 يوما في تلحينها حتى انتهى منها ثم قام شادي نور بالكتابة على اللحن ثم وزعها إلهامي دهيمة، وتم إرسالها إلى إليسا ووافقت عليها على الفور إلى أن فوجئ بها منذ عدة أيام تخبره بأنها سوف تطرح الأغنية وأن لديها فكرة في عرضها التي ظهرت بها.

تابع ايضاً: بالارقام- إليسا تتجاوز الـ 2 مليون في “هنغني كمان وكمان” بيوم ونص

وتابع يحيى تصريحاته لـ”اليوم السابع” قائلا: “إن الأغنية حققت نجاحا مدويا وجاءت مناسبة للأحداث التي نعيشها الآن، وأسعدني ظهور النجمة هيفاء معها في الأغنية والروح الطيبة التي بينهما، وأسعدني أكثر أن هذه الأغنية ونجاحها أعطاني طاقة إيجابية كنت أحتاج إليها في هذه الأيام الصعبة التي نعيشها وسط الحجر المنزلي”.

أغنية “هنغني كمان وكمان” تقول كلماتها: “لما نروح ونسافر حتة بعيدة.. لما بندخل قصة حب جديدة.. لما بنتجمع فى مناسبة سعيدة بنغني.. لما بنطير من الفرحة لعالم تاني.. لما بتظيق الدنيا ونعاني.. ولما بنفصل في الدنيا لثواني بنغني.. هنعيش لسة ياما وهنشوف.. هنعيش تحت اي ظروف”.

وعن آخر أعمال الملحن محمد يحيى قال إنه يُجهز أغاني لألبوم تامرحسني الجديد، ويجهز أغانى أخرى لإليسا لتضمها لـ ألبومها.