اشادات وتهاني لـ يوسف الشريف وبرومو “النهاية” يتصدر الترند


بمجرد طرح البرومو التشويقي لمسلسل “النهاية ” للنجم يوسف الشريف وإنتاج شركة سينرجي، تصدر اسم الفنّان المصري يوسف الشريف، قائمة المواضيع الرائجة على موقع “تويتر” في مصر، خلال وقتٍ قصير من إطلاق الإعلان الترويجي لمسلسله “النهاية”، الذي تدرجه شبكة ON المصرية، على قائمة عروضها الرمضانية لموسم دراما 2020 حسبما ورد بموفع arabic.cnn.

واللافت بالمسلسل أنه ينتمي للخيال العلمي، وتدور أحداثه في عام 2120، حول “مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ.

ونال اهتمام وإعجاب الكثير من النجوم وزاد الإعجاب أكثر من وسائل إعلام دولية تحدثت عن تلك التجربة الفريدة كأول مسلسل خيال علمي مصري مصنوع بشكل عالمي.

نشر موقع روسا اليوم البرومو التشويقي للمسلسل وأشار لأحداثه وأبطاله وشركة إنتاجه وقالت RT : من المتوقع أن يحقق هذا المسلسل نجاحًا ضخمًا، كونه أول مسلسل خيال علمي من هذا النوع في الشرق الأوسط ومصر، بالإضافة إلى الشهرة الواسعة التي يحظى بها الفنان يوسف الشريف.

البرومو أيضا بمجرد طرحه تحول لتريند علي موقع جوجل وعلي تويتر ونال الكثير من الإعجاب لعدد من النجوم منهم محمد هنيدي ونجم كرة القدم محمود تريزيجيه والنجم محمد إمام وهند صبري .

كما استخدم متابعون مصريون على موقع “تويتر”، وسم “شابو يوسف الشريف” للتعبير عن تفاعلهم مع الإعلان الترويجي لمسلسل “النهاية”، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

ويضم مسلسل “النهاية” على قائمة أبطاله إلى جانب يوسف الشريف كلاً من الفنّانين: عمرو عبد الجليل، وشريف منير، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، وسهر الصايغ، ومحمد محمود عبد العزيز، وسارة عادل، والممثل اللبناني باسم مغنية، وممثلون مصريون كثر آخرون، ومن المتوقع أن يستمر تصوير العمل بالتوازي مع عرضه، إلى منتصف شهر رمضان المقبل.