نشر في 04-04-2020 الساعة 21:10

خلال الساعات الماضية انتشرت تسريبات صوتية للممثلة المصرية ريم البارودي وهي تهاجم الإعلامية ريهام سعيد وتعاتب فيه أحد الأشخاص لدفاعه عنها.

من جانبها علقت ريهام سعيد على التسجيل الصوتي المنسوب لريم البارودي الذي نشرته عبر قناتها الرسمية على YouTube “رسالتك وصلتني شكرا”، وعبر حسابها الرسمي على Instagram نشرت مقطع فيديو من برنامجها “صبايا” تتحدث فيه عن ناكري العيش والملح وأن من يفعل ذلك فهو جائع وناكر للجميل، لتبدأ حرب مواقع التواصل الاجتماعي بين الصديقتين السابقتين.

ولم تكتف ريهام سعيد بالفيديو بل حينما تلقت سؤالا من أحد متابعيها عن علاقتها بريم البارودي ردت “ريم ماتت بالنسبة لي”.

أتبعت سعيد نشر مقطع الفيديو بصورة عبر حسابها على Instagram وهي برفقة ريم البارودي وهما يتناولان الطعام وكتبت معلقة باقتضاب: “العيش والملح”.‏

لترد ريم البارودي بمقطع فيديو تطلب من متابعيها ومحبيها عدم الرد على من وصفتهم بالمرضى النفسيين، وبعدم الانسياق وراء أي أزمات أو الرد على أحد في أي خصومة.

كما أوضحت أن هناك أحد الأشخاص سعى للصلح بينهما ولكنها اكتشفت خطأها وأضافت “كنت غلطانة لأنه طلع هو وزميلته اللي مش شغالين في أي حتة أنا شغلتهم .. حسبي الله ونعم الوكيل.

وفي التسجيل الصوتي المسرب ترفض ريم البارودي دفاع أحد الأشخاص عن ريهام سعيد والمقارنة بينها وبين الفنانة زينة وتابعت “جزمة زينة برقبة ريهام سعيد انت بتقارن مين بمين؟ دي بينطبق عليها إذا خاصم فجر”.

وأضافت ريم البارودي “دي واحدة مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا”.


أحدث تعديل 04-04-2020 الساعة 21:13