نشر في 03-04-2020 الساعة 20:48

لقاء مهم جداً أجرته الفنانة مي مطر عبر تطبيق انستغرام الخاص بها “Maymatarofficial” مع الدكتورة ليلى لحود اختصاصية في مكافحة الشيخوخة والطب الوقائي ، لاسيما بأن اللقاء كان غنيّاً بالاسئلة المهمة التي تتعلق بأزمة فيروس كورونا وأبرز ما جاء فيه:

خلال اللقاء تحدثت الدكتورة ليلى عن فحص الجنات ، وعن جهاز المناعة وكيف يمكننا أن نقويه ؟ كما تحدثت دكتورة لحّود كيف يمكننا أن نقوم بتنظيم حياتنا على الصعيد الغذائي وما هي الوجبات التي يجب ان نتناولها وما هي الخضار والفاكهة التي تساعد على تقوية جهاز المناعة ؟ وشددت على ان نبتعد عن السكر . وتابعت مي مطر بأسئلتها المهمة جداً حيث أجابت د.ليلى عن نظام النوم وكم ساعة يجب ان ينام الانسان وما هي الفترة المفضلة للنوم ؟ كما أجابت د. لحود عن سؤال مهم طرحته مي حول موضوع أصحاب الشحم الزائد هل يتعرضون لفيروس كرورونا كما أثبتت سابقاً في دراساتH1N1 ؟

كما كان حصّة كبيرة للمتابعين لطرح أسئلتهم ومن الاسئلة المهمة التي طرحت هو موضوع العلاجات التي تجدد الخلاية ، إضافة الى الفيتامينات هل نحتاج تناول فيتامينات تقوي المناعة أم هي فقط مكملات غذائية ؟ وسؤال آخر طرح من قبل المتابعين حول تناول حبوب الالتهاب هل تناولها يؤثر على ضعف جهاز المناعة علماً بأنه يحاب البكتيريا ؟ كما طرحت مي سؤالاً مهماً على د.لحود حول موضوع الاكتئاب وتأثره على جهاز المناعة ، أجابت د.لحود بأن هذا الموضوع مهم جداً سنخصصة له خلقة قريباً نتحدث من خلالها عن موضوع الاكتئاب والقلق ومدى تأثيرهما على جهاز المناعة .

لمتابعة اللقاء مع الدكتورة ليلى لحود والتي أجابت على كل هذه الاسئلة المهمة ما عليكم الا الضغط على الرابط في أسفل الخبر …

د.ليلى لحّود في لقاء خاص مع مي مطر تتحدث عن جهاز المناعة وأهمية النظام الغذائي وعن العلاجات التي تجدد الخلاية وغيرها من المواضيع المهمةMay Matar

Posted by Zakaria Faham on Tuesday, March 31, 2020


أحدث تعديل 03-04-2020 الساعة 20:50