بلقيس تشعل احتفالات الأوبرا العمانية


تحيي الفنانة بلقيس غدا 17 اكتوبر الجاري حفلا غنائيا على مسرح دار الاوبرا السلطانية في سلطنة عمان بمناسبة يوم المرأة العمانية.
وكانت بقليس قد نشرت مقطع فيديو تستعرض فيه ميكروفون مطلي بالذهب وصلها هدية من زوجها رجل الاعمال سلطان عبد اللطيف وبدت سعيدة بهدية زوجها وقالت انها الهدية الاجمل في حياتها.
لكن الهدية شغلت المتابعين في التواصل الاجتماعي فهناك من رأى ان سلطان يحاول ان يعوض بلقيس عن احراجه لها بعد ان عرضت خلال الاسابيع الماضية فيديو يظهر عدم تجاوبه معها عندما اتصلت به لكي تعبر له عن حبها، وهناك من طلب من بلقيس الكف عن التفاخر امام الناس.

في المقابل، لا تزال قضية حذف بلقيس لكليب «حقير الشوق» تثير الجدل، حيث اعتبر البعض انها لم تحذفه بناء على طلب ابنة شهيد امارتي، بل خوفا من الملاحقة القانونية، لان زوجها شاركها في الكليب وارتدى الزي العسكري دون استئذان سلطات الامن المختصة، ما يعرضها للمحاسبة امام القضاء، ولذلك سارعت الى حذفه، عدا عن ان هناك من وجد انها بدت في نهاية الكليب عديمة الشفقة والانسانية عندما تنفست الصعداء امام جثة طفل مدمى, حين ظنت وللوهلة الاولى انه طفلها قبل ان يتبين لها العكس.

وكانت بلقيس حذفت اخر اعمالها المصورة «حقير الشوق» بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحه على قناتها الرسمية على «يوتيوب» مرجعة السبب الى رسالة مؤثرة وصلتها عبر الهاتف من ابنة شهيد اماراتي.