WEST HOLLYWOOD, CA - FEBRUARY 26: Actress Ariel Winter attends a DJ night hosted by Vanity Fair, L'Oreal Paris, & Hailee Steinfeld at Palihouse Holloway on February 26, 2016 in West Hollywood, California. (Photo by Matt Winkelmeyer/Getty Images for Vanity Fair)

أرييل وينتر تكشف ان الحجر المنزلي يجعلها تراجع مسار حياتها


أكدت الممثلة الأمريكية أرييل ونتر أن الحجر الصحي جاء في وقته تماماً لأنها تستغله في قراءة سيناريو فيلم جديد، والتخلص من الأشياء غير الضرورية في شقتها وتأمل حياتها ومستقبلها المهني والعاطفي.

وقالت وينتر (22 عاماً) إن الحجر جاء ليجعلها تقف مع نفسها، وتلتقط أنفاسها وتراجع مجريات حياتها وارتباطاتها في العمل والحياة وعلاقتها بخطيبها لوك بينوورد.

واعترفت وينتر لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تكره ترتيب الأشياء بمنزلها في لوس أنجلوس، ولكن العزلة الإجبارية بسبب فيروس (كوفيد – 19) جعلتها تحاول التخلص من التراكم في منزلها ليصبح أكثر رحابة.

وذكرت أنها تستثمر الحجر الصحي في القيام بجولات تسويقية سريعة للبقالات المجاورة بصحبة خطيبها، وتستمتع معه بأوقاتها مثل أي فتاة عادية، وهو الشعور الذي كانت محرومة منه بسبب كثرة ارتباطاتها في العمل.

وقالت إنها تقرأ الآن سيناريو عمل جديد قبل أن تعطي موافقتها النهائية عليه، ولذلك لا تشعر بالملل وهي في البيت، كما أنها تراجع شريط حياتها وتحاول التعرف إلى قراراتها المتسرعة أو أخطائها لتلاشيها في المستقبل.


Beirutcom.net