تسريب مكالمة تايلور سويفت وكانيه في برنامج كيم.. ما سببها


رغم مرور أربع سنوات على خلاف”كانييه ويست” و”تايلور سويفت”، إلّا أن أحدهم قرر تسريب الفيديو الذي يضم مكالمتها الهاتفية التي أثارت الجدل بشكل واسع في حينها، ويعتقد أن العقل المدبر لهذا الفعل هي “كريس جينر” وذلك لرفع نسبة مشاهدة برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians وسط تفشي فيروس كورونا.

ويُظهر الفيديو المسرب لمكالمة هاتفية تجمع “تايلور سويفت” و”كانييه ويست” عام 2016 أن نجمة البوب ​​كانت تقول الحقيقة عندما أشارت أنها لم تكن على علم أو دراية بأن مغني الراب قد وصفها بـ”العاهرة” في أغنيته Famous.

كما وجد محبو “تايلور سويفت” الوقت الكافي أثناء مكوثهم في الحجر المنزلي لدعم نجمتهم المفضلة، وإعادة إحياء خلافها مع “كانييه ويست” وزوجته نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان”؛ بعدما اتهمها الثنائي بأنها تكذب بشأن عدم معرفتها بكلمات الأغنية،إذ أشارا أنها وافقت على إدراج اسمها، إلا أنها في الحقيقة كانت قد طلبت وقتًا للتفكير في الموضوع.

في المكالمة الهاتفية يطلب “كانييه ويست” أن تروِّج “تايلور” أغنيته عبر حسابها على موقع “تويتر” عند طرحها مُشيرًا إلى أنها أغنية لطيفة، إلّا أن النجمة بدت مشوشة وتساءلت حول الأسباب التي تدفعها لنشر أغنية ليست أغنيتها عبر حسابها الشخصي، فأوضح “كانييه” أنها تضم سطرًا يتحدث عنها، حينها سألته “تايلور” ضاحكة: “ما هي الكلمات؟”.
وعلى الفور، أجابها “كانييه” بأن الأغنية لا تزال في مرحلة الإعداد، فقد استغرقت ثمانية أشهر، كما أنها مُثيرة للجدل نوعًا ما؛ لذلك طلب منها الانتظار لدقيقة، ثم بدأ غناء الكلمات التي تتضمن سطرًا جاء فيه: “أشعر أن “تايلور” مدينةٌ لي بعلاقة جنسية”، إلّا أنه لم يتطرق للجملة التي أثارت غضبها وهي “جعلت تلك العاهرة مشهورة”.

وخلال الفيديو الذي تصل مدته إلى 25 دقيقة، لم يتطرق “كانييه” على الإطلاق للجملة التي أغضبت “تايلور” بل تحفظ عليها.

وأصر “ويست” منذ إصدار الأغنية على أن “سويفت” وافقت على كلمات الأغنية، ونشرت “كيم” مقطعًا من المكالمة الهاتفية التي جرت بينهما عبر حساباتها الخاصة، حينها ردَّت “تايلور” على اتهامات الزوجين بمنشور طويل، بدأت به بسؤال: “أين الفيديو الذي يخبرني به كانييه أنه سيصفني بالعاهرة في أغنيته؟”، وأشارت أنك لا تستطيع الموافقة على أغنية إن لم تكن قد سمعتها.
وعلى الفور، انهال رواد مواقع التواصل داعمين نجمتهم ليصفوا “كانييه” و”كيم” بالمخادعين والحقيرين.