بيرين سات ترد بطريقتها على تصريحات تويا بويوكستون عن تعريها


رفضت الممثلة التركية بيرين سات مواجهة كلامية مع زميلتها الممثلة توبا بويوكستون، بسبب تصريحات الأخيرة عن المشاهد الحميمة في الأفلام والأعمال الدرامية، وأنها لا يمكن أن تؤدي أدوار سات الجريئة.

وأكدت بيرين سات لصحفيين أتراك أنها تحترم آراء الجميع، ويحق لهم الحديث بالشيء الذي يريدونه، مشيرة إلى أنها ترفض إبداء رأيها في أحد من زملائها، أو التعليق على تصريحات الآخرين، قائلة: “الجميع أحرار”.

وشددت سات على أنها تحب توبا بويوكستون وتعتبرها من الممثلات الجميلات والموهوبات، كما أنها شاهدت أعمالها، لافتة إلى أن علاقتهما جيدة، لذا لا تعتقد أن الأخيرة تريد إيذاءها أو انتقادها.

وأوضحت بطلة مسلسل “العشق الممنوع” أن كل فنان يلعب دوره بما تقتضيه موهبته التي لا تشبه موهبة الآخر، مبينة أن الساحة الفنية مهنة الجميع والأدوار فيها مختلفة.

وكانت توبا بويوكستون،قالت منذ أيام قليلة إنها لم تتعر يوما في أعمالها الدرامية أو السينمائية ورفضت مقارنة البكيني الذي ارتدته في بعض أعمالها بمشاهد التعري.

وأضافت بويوكستون أنها لم تكن تقصد أيا من زميلاتها في الوسط الفني وتحترمهن كلهن عندما علقت على المشاهد الساخنة، في وقت روت بأنها لا يمكن أن تلعب مشاهد بيرين سات الجريئة.

وبررت الفنانة الشهيرة لزميلتها المعروفة بيرين سات التي روت أنها أكثر جرأة منها دون أن تذكر اسمها وقالت: “بيرين سات من كبار النجمات وما قدمته أعلى من أي تقييم”، وتابعت:” “قلت إنني ضد التعري بالكامل، أي إظهار جسدي كله دون أن أرتدي شيئا، وهذه قناعاتي منذ احترافي الفن، وقبله عرض الأزياء”، وأشارت توبا إلى أن:” الجرأة مطلوبة أحيانا، ومن واجبي كممثلة أن ألعب جميع الأدوار بما فيها الساخنة والتي تتطلب مشاهد حميمية”.