دنيا سمير غانم تطلب المال لالتقاط صور مع الأطفال


على الرغم انه تم اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة في منظمة الامم المتحدة مع زميليها احمد حلمي ومنى زكي الا ان تصرفات دنيا سمير غانم مثيرة للشكوك للغاية .

فقد اوردت جريدة الدستور تقريراً غريباً بعض الشيء حول محاولات دنيا سمير غانم طلب المال على شكل قطع تذكرة لالتقاط صورة تذكارية معها في كواليس عرض مسرحي تقدمه للاطفال بعنوان عالم دنيا على مسرح الماركي في التجمع الخامس.

الغريب فى الأمر ليس أن أسعار تذاكر العروض باهظة الثمن، والتي وصلت إلى 650 جنيهاًا، لكن استغلال كل من منتج العرض هشام جمال، ودنيا سمير غانم لحب الأطفال لها، حيث فوجئ الجمهور فى أولى أيام العروض، التي انطلقت 5 اكتوبر الماضي، تزامانًا مع احتفالات نصر 73 أن دنيا تطلب نقودًا كي تجعل الأطفال الصغار يلتقطون الصور التذكارية معها، ما أصاب اهالي الأطفال بصدمة وذهول.

ويتطلب من راغبي التصوير مع دينا سمير غانم شراء تذكرة مقابل الصورة، وعندما قام الأهالي بالسؤال عن سعرها وجدوا أن ثمنها باهظ للغاية، وصل لـ300 جنيه، وكانت هذه هي الصدمة الثانية، ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، بل وضع شروط للصورة وهي أن تلتقط الصورة بكاميرا هاتف وليست كاميرا ديجيتال، ولم يعلم احد ما الفكرة من هذا أيضًا، وبرغم استياء عدد كبير من أهالي الأطفال والمغادرة دون التقاط صورة تذكارية مع الفنانة المشهورة، فإن هناك عددا من الأسر قاموا بشراء التذاكر لأبنائهم.

وحاولت «الدستور» التواصل مع الشركة المنتجة للعرض للتعليق على الأمر، لكنهم رفضوا إبداء أي تصريحات خاصة بالموضوع.

وتعتمد دينا فى عروضها على استعراضات بطريقة تشويقية مبهرة لأشهر أغنيات مسلسلاتها منها لهفة، نيللي شريهان، ولالا لاند بطريقة، كما يتخلل العروض فقرات استعراضية لـ”الباليه”، و”الساحر”، و”التنورة”، وفن “البانتومايم”، ويتولى الإخراج هشام جمال، والانتاج شركة “روزناما”.