MBC مصر تستعين بالمشاهير لمكافحة كورونا بـ #خليك_في_البيت


استعانت قنوات “MBC مصر”، بعدد من مشاهير الوسط الفني والرياضي، عبر شاشتها وموقعها الرسمي وصفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حملتها الإعلامية المُكثفة تحت شعار “خليك في البيت”.

ومن الفنانين الذين استعانت بهم أحمد السقا، ورامي صبري، وشذى، وحمادة هلال، وكابتن رضا عبد العال، والمطرب أحمد فهمي، وحمدي الميرغني، وآخرين، وذلك من خلال مقاطع فيديو من داخل منازلهم، وهم يتحدثون عن تداعيات فيروس كورونا.

تأتي مبادرة قنوات MBC مصر من أجل تشجيع المواطنين ونشر الوعي بينهم على ضرورة البقاء في المنازل خلال هذه الفترة وتقليل الحركة وعدم التواجد في أماكن التجمعات حرصًا على الصحة الشخصية ولتلافي نقل أو استقبال العدوي الخاصة بفيروس “كورونا”. المُستجد.

وترفع الحملة الجديدة التي تُطلقها “MBC مصر”، شعار.. علشان صحتك..علشان حياتك.. علشان أولادك، علشان بلدك.. “خليك في البيت”.

كما تُقدم قنوات “MBC مصر”، عبر برامجها المُختلفة “صباحك مصري”، مع هشام عاصي و”حديث المساء”، مع ياسمين عز، و”يحدث في مصر”، مع شريف عامر، و”الحكاية”، مع عمرو أديب، مُتابعات دقيقة لتطورات الفيروس المُستجد في مصر والعالم، وترصد عبر نُخبة من الأطباء والمتخصصين كل الأثار الناجمة عنه وكيفية التوعية والتعامل السليم معه وأفضل طرق الوقاية وأهمها البقاء في المنازل.