كورونا يُسبب بإلغاء حفلات عيد الأم لتامر حسني ونيكول سابا وعاصي الحلاني


سيمنع فيروس كورونا المتفشي حول العالم بالاحتفال بمناسبة عيد الأم كما هو معتاد بعد إلغاء الحفلات التي كان مقرراً ان تقام على هامش هذه المناسبة، في محاولة من الحكومة المصرية للحد من انتشار الفيروس بشكل كبير في الحفلات.

وأعلن النجم تامر حسني منذ أيام تأجيل كافة حفلاته خلال شهري مارس وأبريل حرصا على السلامة العامة للمجتمع وتماشيا مع الإجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات، وكان من بينهم حفل عيد الأم الذى كان مقرر اقامته داخل نادي وادي دجلة، بمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا.

كما أعلن النجم عاصي الحلاني، تأجيل حفله الغنائي يوم 26 مارس، في سهل حشيش بالغردقة، إلى موعد آخر.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”: بناء علي قرار مجلس الوزراء الصادر يوم الإثنين الموافق 9 مارس 2020 في مصر، والذي يتضمن تعليق جميع الفعاليات المتضمنة تجمعات بين المواطنين أو تلك التي تضمن انتقال المواطنين بين محافظة و أخرى..تقرر التأجيل إلى موعد آخر يعلن عنه لاحقاً”.

من جانب آخر لم يتضح الأمر حول إقامة أو إلغاء حفل المطرب أحمد جمال والمقرر لها غدا الجمعة بحديقة الأسرة بمدينة الرحاب، وهو ما ينطبق أيضا على حفل المطرب ايوان والمطربة رنا سماحة المقرر إقامته يوم 20 مارس الجارى بسلطنة عمان.

ويأتي الغاء بعض الأحداث الفنية مثلا المهرجانات السينمائية والحفلات الغنائية التي كان مقرر اقامتها تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء بإلغاء الأحداث الفنية والتجمعات كنوع من الاجراءات التي يجب أن تتخذ لتقليل معدلات انتشار الفيروس بين المواطنين لحين إيجاد مصل له.