نيللي كريم تقع عن الدراجة النارية انثاء تصوير “100 وش”


تعرضت الفنانة نيللي كريم للإصابة خلال تصويرها مشهدًا ضمن مسلسلها الرمضاني الجديد «١٠٠ وش»، ما تسبب في وقف التصوير، إذ كانت النجمة تستقل دراجة نارية خلال المشهد قبل أن تفقد السيطرة عليها وتصطدم بحائط لتُنقل بعد ذلك إلى المستشفى.

وكشف مصدر عن أن المخرجة كاملة أبو ذكرى اتخذت قرارًا بوقف التصوير لمدة يومين مبدئيًا للاطمئنان على حالة «نيللي»، مشيرًا إلى أن النجمة خرجت من المستشفى في نفس يوم الإصابة وستحتاج إلى فترة راحة لتعود إلى التصوير مرة أخرى.

وإن المخرجة قد تؤجل تصوير مشاهد «نيللي» فقط، وتستكمل تصوير بقية مشاهد العمل.

وصورت كاملة أبو ذكرى مشاهد كثيرة من العمل في أكثر من لوكيشن، منها منطقة بولاق أبوالعلا ومدينة ٦ أكتوبر، ومن المقرر أن تستغل فترة توقف العمل خلال اليومين القادمين لتغيير الديكورات.
وأوشك المؤلفان عمرو الدالي وأحمد وائل على الانتهاء من كتابة الحلقات النهائية من العمل، إذ سلما لشركة العدل المنتجة ٢٠ حلقة حتى الآن.

وتجسد نيللي دور «سكر النصابة» التي تعمل في كوافير ويساعدها في جرائمها آسر ياسين، وتسعى لتطوير قدراتها في النصب لجني المزيد من الأموال، لتحقق حلمها بشراء محل كوافير.

«١٠٠ وش» هو تعاون بين شركتي العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتعود به «نيللي» إلى المنافسة الرمضانية بعد غيابها رمضان الماضي، إذ قدمت آخر أعمالها «اختفاء» مع المخرج أحمد مدحت.