يسرا ترد على اتهامها بسرقة 3 دقات


استطاعت أغنية 3 دقات يسرا التي تغنيها مع المطرب أن تحقق 4 ملايين مشاهدة في يومين فقط بعد طرح الفيديو كليب الذي أخرجته مريم أبو عوف في الجونة أثناء وجود النجوم في مهرجان الجونة السينمائي.

لكن الفرحة لم تدم بعدما خرج الملحن يحيى حقي ليؤكد أنه صاحب اللحن الاصلي، وبالفعل قدّم شكوى لجهاز المصنفات الفنية لأن اللحن مسجّل باسمه ووُضع اسم فنان آخر عليه، وأنه كان قدّمه ضمن موسيقى فيلم تصبح على خير للفنان

وقدّم بالفعل يحيى حقي شكوى ضد أبو والنجمة يسرا بسرقة اللحن الخاص بالأغنية التي تعود بها للغناء بعد غياب، وفي تصريحات خاصة لنواعم وتعليقاً على الأمر قالت يسرا: أولاً أحب أن أقول إنني ليس لي علاقة بهذا الأمر، فما أسأل عنه هو ما يخصني فقط وهو الغناء ولذلك أفضل ألّا أعلق على هذا الأمر.
أما السيناريست تامر حبيب مؤلف الكلمات، فأوضح أن توارد الأفكار أمر وارد وقد يحدث، لكن لا توجد أي نيّة للسرقة وهذا الكلام غير صحيح إطلاقاً.

وعن نجاح العمل والفيديو كليب، كشفت يسرا عن أن الفكرة التي قدّمتها المخرجة مريم أبو عوف والبساطة والمشاعر هي السبب، وكذلك مشاركة العديد من النجوم مثل أحمد مالك وجميلة عوض، وأضافت: لا أريد أن أنسى احداً ولكن السر هو أن الجميع كانوا يقدّموا هذا العمل بحب.
وعن تحقيق الفيديو كليب لمشاهدات كبيرة، اعتبرت يسرا أن هذا الأمر أسعدها كثيراً، وعن الجدل الذي أثير عن الشخص الذي ظهر معها في الفيديو كليب واعتقد الكثيرون أنه زوجها، أوضحت أنه صديق من الجونة؛ وهو مالك نجل المخرج الكبير مصطفى العقاد.