لجين عضاضة تتصدر ترند غوغل بعد اصابتها بفيروس كورونا..من هي هذه السيدة؟


تصدرت السيدة اللبنانية “لجين عضاضة”، مؤشر البحث جوجل بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وذكر موقع قناة “الجديد” اللبنانية، ومواقع لبنانية أخرى، إصاب لجين عضاضة، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩).

وأفادت تقارير أخرى، بأن لجين عضاضة، الزوجة السابقة لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي، أجرت فحوصات طبية في مستشفى الجامعة الأمريكية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد عودتها من بريطانيا، وارتفاع درجة حرارتها.

وأشارت التقارير إلى أنه تبين من الفحوصات الطبية إصابة لجين عضاضة بـ فيروس كورونا الجديد، بعدما شعرت بالإعياء الشديد وارتفاع درجة حرارتها، فتم نقلها إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي للخضوع لإجراءات الحجر.
وتعتبر لجين عضاضة من الشخصيات المعروفة والشهيرة، فبالإضافة لكونها مقدمة برامج وعارضة أزياء سابقة، تزوجت في عام 2012 من الملياردير السعودي الراحل وليد الجفالي، في حفل زفاف أسطوري، وهي حاليًا أرملة الملياردير الشهير.
وكانت الصحافة العربية قد ضجت في خريف 2012 بحفل زفاف الجفالي، والذي كان يبلغ حينها 60 عامًا وعضاضة كانت تبلغ 22 عامًا.
وأقيم حفل الزفاف في مدينة البندقية الإيطالية، وارتدت لُجين عقد ألماس وصلت قيمته إلى مليون و900 ألف استرليني، أي ما يقارب الـ 2.5 مليون دولار أمريكي، وارتدت فستان زفاف فخم بتوقيع مُصمم شانيل العالمي كارل لاغرفيلد وصلت قيمته إلى ما يقارب 190 ألف استرليني، أي ما يقارب الـ 247 ألف دولار أمريكي.
وتم نقل أقارب وعائلة لجين عضاضة من لبنان الى البندقية عبر طائرات خاصة في حفل زفاف كلف ملايين الدولارات، كان حينها الملياردير الراحل متزوجًا من عارضة الأزياء الأمريكية كريستينا استرادا، والتي كانت تبلغ 52 عامًا، وبعد إنجاب لجين ابنتها في عام 2014 من الجفالي، قررت زوجته الأمريكية طلب الطلاق، مُطالبة بالحصول على نصف ما يملك، أي 5 مليارات و 198 مليون دولار أمريكي.