بعد رسالة شقيقها.. ياسمين عبد العزيز تعترف بحبها للفنان أحمد العوضي


ردت النجمة ياسمين عبد العزيز على شقيقها وائل عبد العزيز بعد مهاجمتها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بسبب صورها ونوع العلاقة التي تجمعها بالفنان أحمد العوضي.

ونشرت «ياسمين» صورة جديدة تجمعها بالفنان أحمد العوضي وعلقت عليها قائلة: «بحبك يا أحمد»، فيما قام أيضًا «العوضي» بنشر الصورة نفسها والتعليق عليها بـ«بحبك يا ياسمين»، ليكون اعترافًا رسميًا بالارتباط بينهما بعد حالة الجدل خلال الفترة الماضية وللرد أيضًا على تعليق شقيقها.

كان الفنان وائل عبد العزيز شن هجومًا حادًا على شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي.

وقال “وائل”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتي عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتى عارفة إن أنا أتاذيت فيها إزاي وقضيته الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها».

وأضاف شقيق ياسمين: «وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقى كل همي أنا ووالدتك، إنك تكبري وتبقى نجمة في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك، لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من أمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من أمتى الناس بتجيب في سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟»

يذكر أنه انتشرت على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية صور تجمع الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالفنان أحمد العوضي، وسط أنباء عن وجود علاقة ارتباط بينهما.