بعد الحكم بحبس حسام حبيب.. حقيقة خلافه مع مدير أعمال شيرين السابق


أصدرت محكمة القاهرة الجديدة، حكما بمعاقبة الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالحبس لمدة عام، فى القضية المتهم فيها بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل مدير أعمال زوجته السابق، أمام منزلهما، بعدما ان أشهر السلاح النارى فى وجهه.

وأسفرت التحقيقات، عن تقديم الطرفين للمحاكمة الجنائية، ببراءة المنتج ياسر خليل، ومعاقبة حسام الدين حبيب، بالحبس لمدة عام، والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه.

قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، تحديد جلسة 9 أبريل المقبل لنظر الاستئناف المقدم من الفنان حسام حبيب، على حكم حبسه سنة، فى جنحة ضرب ضد المنتج ياسر خليل.

كانت محكمة أول درجة أصدرت حكم ابتدائى بحبس الفنان حسام حبيب سنة، لاتهامه بالتعدى بالضرب على المنتج ياسر جلال.

ونفى مصدر قضائى وجود أي نوع من الأسلحة بالقضية، مؤكدا أنه في حالة وجود سلاح لدى المتهم ستكون القضية جناية وليست جنحة.
وتعود الخلافات بين حسام حبيب ومدير أعمالها شيرين عبد الوهاب السابق ​ياسر خليل​ وذلك بعد زواج حسام من شيرين عبد الوهاب حيث حدث بينهما​ أزمة بعد أن أفصح حبيب ما قاله مدير أعمالها عن أحد الفنانين وهو ما تسبب في مشكلة بين خليل وهذا الفنان.

فقام خليل بالإتصال بحبيب ونشبت مشاجرة إلا ان شيرين حاولت ان تمتص الموقف كي لا تكبر الأزمة بينهما خاصة وأن شقيقها بدوره تدخل في الأمر وانتهى الأمر بالفعل خاصة لتخوف ياسر خليل من ان يخسر عمله الجديد الذي تعاقد عليه لصالح احد شركات الانتاج.

وكانت شيرين قد شعرت بخوف شديد كي لا تدخل وزوجها في ازمة جديدة وحتى تركز على اعمالها الفنية الفترة المقبلة، ولكن قرر بعد ذلك ياسر خليل رفع دعوى قضائية على حسام حبيب يتهمه فيها بالشروع فى قتله.