حسين فهمي: تعرضت للتحرش في المصعد..


كشف الفنان حسين فهمي، أنه تعرض عدة مرات للتحرش الواضح والصريح من النساء، ولكن أبرز واقعة كانت داخل مصعد “أسانسير” بأحد الفنادق الكبرى، ما دفعه إلى طلب الأمن لإبعادهن.

وقال فهمي أثناء استضافته مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها “أنا وأنا” المذاع على قناة ON E ، إنه تعرض للتحرش من قبل مجموعة من النساء داخل مصعد، حيث اقتربن منه وتحرشن به جسديا، ولم يرغبن في تركه حتى طلب الأمن لهن.

وأضاف، أنه في حياته كلها لم يتحرش بأي سيدة، ولا يستطيع فعل ذلك، رغم تعرضه بشكل دائم حتى قبل عمله بالوسط الفني لمعاكسات من السيدات.

وأوضح، أنه صفع سمير خوري، مخرج فيلم سيدة الأقمار السوداء، حين التقى به في مهرجان “كان”، مضيفاً: “ضربته لأنه أضاف مشاهد فيها عري، صورت المشهد بهدومي، وبعد ما سافرت، استبدلها بمشاهد عارية، وناهد يسري حصل معها نفس الشيء ودي مش أخلاقيات”.

وتابع: “عرفت بالصدفة، وقدم الفيلم لرئيس النقابة، وذهبت للنائب العام، وأجريت تحقيقات، انتهوا بإقرار أننا لم نصور تلك المشاهد”.

واعتبر “فهمي” أن فيلم سيدة الأقمار السوداء أسوأ فيلم في تاريخه، قائلًا: “مفيش غيره، كنت أراعي دائمًا الأفلام تكون جيدة، لكن أحيانا المخرج يسيء للفيلم”.

https://www.youtube.com/watch?v=2Yym7o0l-pI