فيديو- كلمة نمبر وان تستفزه! باسم سمرة يدعو محمد رمضان لمناظرة بمشهد لمدة عشر دقائق!


علَّق الممثل المصري باسم سمرة البالغ من العمر 56 سنة، على تصريحات مواطنه الفنان محمد رمضان التي وردت، أمس، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة التلفزيون المصري، بشأن تعدِّي باسم سمرة عليه خلال إحدى الحفلات الخاصة، بقوله “ما كانش في وعيه، ولو كان يقصد كان هيلاقي دراعي الشمال جاهز”.

وتهرب باسم سمرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، مساء الأحد حيث عاتب الاعلام والصحافة على انهم لم يتحدثوا عن اعماله فقال ان فيلمه دماغ شيطان فشل وان فيلمه الثاني صندوق الدينا طرح ومحققاً نجاحاً، ومع ذلك لم يُنشر اي ايرادات له حتى الان ودعا عمرو اديب للنزول ومشاهدته في السينما، وتابع “أتحدى محمد رمضان يطلع قُدّامي في بطولة مشتركة بفيلم روائي لمدة 10 دقائق.. أنا مش عارف الشيطان سايقُه ولَّا إيه؟!”.

 

 

 

واوضع عمرو اديب ان الذي يتحدث عنه سمرة هو مناظرة بينه وبين محمد رمضان ليحكموا الناس مين النمبر وان وهي الكلمة التي تستفز كل الفنانين.

وأضاف سمرة: “أنا بحب رمضان، وكنت محتضنه، ده أخويا الصغير، بس ما أعرفش إيه الهَبَل اللي بيقوله ده؟! ما تصحى لنفسك يا بني.. أنا ما باطلعش على التليفزيون عشان حد يشتمني أو يقلل مني”، معقبًا: “بدل ما السوشيال تركز على الشغل الحقيقي والكويس تناقش التفاهات!”.

وكان مصراً على انه لم يجيب اديب على ما فعله مع محمد رمضان خلال حفل الزفاف مثل ما ظهر في الفيديو.

كان الفنان محمد رمضان قد صرح، أمس السبت، عبر برنامج “التاسعة”، بالتليفزيون المصري، قائلًا: “باسم سمرة ما كانش في وعيه، ولو كان يقصد كان هيلاقي دراعي الشمال جاهز”، متابعًا: “أنا ما أخدتش بالي من الواقعة ساعتها، وفي آخر لحظة حسّيت إنه بيحاول يخبطني، ولكني سِبتُه عشان عارف إنه ما كانش في كامل وعيه”.