ديانا كرازون تحدد موعد عقد قرانها على الإعلامي الأردني معاذ العمري


أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرازون عن قرب عقد قرانها على الإعلامي الأردني “معاذ العمري”، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في إحدى الإذاعات الأردنية، وسيتم عقد القران يوم الجمعة المقبل، قائلة :”حاولنا على قد ما نقدر نخبي الخبر ليوم الجمعة لنعلنه بنفسنا ولكن كل الناس اللي تحبنا نزلت الخبر و باركتلنا“.

 

 

وقال معاذ لها خلال مداخلتها :”انتي حد كتير عظيم وربنا رزقنى فيكي ومبسوط أنك هتكوني شريكة حياتي نتى حد مختلف ما حد بيعرفك إلا اذا كان فعلا قريب منك وبيعرف قد ايه انتي انسانة نقية و بتمنى اقولك الله يتمملنا على خير و تكون ايامنا كلها خير”، لترد عليه :”انت ان شاء الله تبقى سندي وزوجي وكل شيء بحياتي”.

وكانت الفنانة الأردنية قد أعلنت مؤخرًا عن دخولها في علاقة رومانسية من خلال لقائها مع إحدى البرنامج التلفزيونية، عقب حفل الفالنتاين الذي أقامته فى العاصمة الأردنية “عمًان، وقالت في لقائها: “أجواء الحُب كلها حب، بتبتدي من عيلتك لصحابك لكل الناس اللي حيشوفوك اليوم“.

وعند سؤال ديانا: “هل قلبك يدق لأحد”، أجابت: “بدون تفاصيل، نعم”، حيث كشفت بأنها استقبلت باقة ورد حمراء في يوم حفلها المُصادف للفالنتاين، وقالت بأنها ستؤدّي ميدلي رومانسية ستختتمها بأغنيتها الشّهيرة “انساني ما بنساك“.