محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف عن مصير الجثة الموجودة في الثلاجة حتى الان.. هذا ما اورده التقرير


كشفت المحامية الدكتورة ريهاب بيطار التي تتولى الدفاع عن حق قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم واسرته، ان القضاء اللبناني اصدر تقريره بعد تشريح الجثة بناءً على طلبها مع لجنة الدفاع وقرر تسليم الجثة الى ذويه بعدما حفطت في ثلاجة المستشفى منذ وقوع الحادثة.

وكتبت عبر حسابها الخاص:”تم موافقة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن بحيث انجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته الى دائرة قاضي التحقيق.”

 

 

 

وفي تفاصيل القضية ومجرياتها السابقة كانت رحاب البيطار محامية عائلة القتيل، قالت إنه تم الانتهاء من تشريح جثة الشاب مجددا وتم رفع التقرير إلى القضاء اللبناني من أجل بدء اتخاذ الإجراءات القانونية لمتابعة سير القضية وإصدار حكم فيها في الأيام المقبلة.

وكتبت البيطار أمس الخميس على “تويتر”: “لجنة الأطباء الشرعيين عاينت الجثة ونفذت مهمتها وهي بصدد تنظيم تقريرها لتسليمه الى القضاء اللبناني المختص”.

 

وكان فريق الدفاع عن أسرة القتيل قد قدم العديد من الطلبات للقضاء اللبناني مؤخرا، كان من بينها إعادة تشريح جثمان محمد الموسى على يد لجنة من الأطباء الشرعيين يكون من ضمنهم طبيب شرعي سوري.

وأوضحت البيطار قبل أسبوع تقريبا:” لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية وقد وافق القاضي نقولا منصور على تعيينها، هذا وسيرافق الأطباء الشرعيين طبيب شرعي سوري اثناء فحص الجثة”.

وفي تغريدتها الثانية، أعلنت رهاب بيطار:”وقد تقدمنا الى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة“.

وأكدت البيطار أيضا عدم صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل بشأن نقل جثمان القتيل إلى مسقط رأسه في سوريا من أجل دفنه هناك، وبينت أن فريق الدفاع سوف يقاضي وسائل الإعلام التي وصفتها بـ”اللص”، وقالت:” بصفتي أحد محامي عائلة محمد الموسى فإنني سأقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر“.

وتابعت:”إن معظم ما يتسرب إلى وسائل التواصل الاجتماعي غير حقيقي ومجرد شائعات فأرجو عدم الأخذ به الا من مراجع قانونية موثوقة“.

يذكر ان محامية القتيل محمد موسى “ريهاب البيطار” صرحت انه تم تعيين موعد جلسة لدى قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان نقولا منصور في 10 3 2020 ودعوة شهود على الواقعة التي حدثت في فيلا الفنانة نانسي عجرم.