بالفيديو: هاري وميغان يخططان للعيش في منزل كايلي جينر السابق


أصدر دوقا ساسكس “ميغان ماركل” والأمير “هاري” تفاصيل موسعة حول مستقبلهما بعد اعتزالهما الحياة الملكية، بما في ذلك مشاعر الحزن التي يعيشانها نظرًا لفصل موظفيهم في قصر باكنغهام، وتوضحيات حول ملكية لقب “ساسكس رويال”.
وفي بيانهما الذي نشراه عبر موقعهما الرسمي على الانترنت يوم الجمعة الماضي، كتبا: “يسرنا أن نكون قادرين على مشاركتكم التحديثات حول التفاصيل التي اتفق عليها في اجتماع العائلة المالكة في يناير 2020، الذي يحدد الأدوار الجديدة لدوق ودوقة ساسكس، اعتبارا من ربيع 2020”.

وفيما يتعلق بخططهم لإدارة منظمة غير ربحية، كتب الزوجان ، “نظرًا لقواعد حكومة المملكة المتحدة المحددة المحيطة باستخدام كلمة” رويال “، تم الاتفاق على أن منظمتهما غير الربحية لن تستخدم لقب “ساسكس رويال” أو “رويال”.
وأضاف الزوجان، اللذين سحبا طلبات حصولهما على العلامة  التجارية ذات الصلة بكلمة “ملكي” أو “رويال”: “بينما لا يوجد أي اختصاص قضائي من قبل الملكية أو مكتب مجلس الوزراء على استخدام كلمة” رويال “في الخارج. لا تنوي دوق ودوقة ساسكس استخدام “ساسكس رويال” أو أي تكرار لكلمة “رويال” في أي إقليم (سواء داخل المملكة المتحدة أو غير ذلك) عندما يحدث الانتقال في ربيع عام 2020. ”

من جهة أخرى انتشرت شائعات تفيد أن الثنائي يطمحان للعيش في المنزل الذي استأجرته  نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” سابقًا في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا، رغم أنهما يعيشان في قصر فانكوفر الذي تبلغ قيمته 14 مليون دولار، وأول من شنر هذه الشائعات نجمة تلفزيون الواقع المتحولة جنسيًا “كاتلين جينر”.