فيديو- نانسي عجرم تكشف كواليس استقبالها في حفلها في استاد القاهرة


كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم كواليس استقبالها في استاد القاهرة، قبل إحياء حفلها الفني في عيد الحب باستاد القاهرة يوم الجمعة الماضي، الذي أقيم أمس وسط 30 ألفا من الجمهور.

 

 

ونشرت نانسي عجرم فيديو، عبر حسابها على إنستغرام، مدته حوالي 5 دقائق ونصف، خلال حفلتها الأخيرة فى استاد القاهرة، وغنائها أغنية “لو سألت أنت مصري” وتفاعلها مع الجمهور، كما ضم لحظة وصولها إلى مطار القاهرة والاستعدادات الأخيرة قبل دخولها استاد القاهرة، بالإضافة إلى استقبال جمهورها، حيث حرصت على التقاط الصور السيلفي.
وأعربت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بعد إحياء حفلها في القاهرة باستاد القاهرة، الذي جمع عددا كبيرا من نجوم الفن، حيث نشرت صورة لإطلالتها خلال الحفل، وعلقت قائلة: “ليلة حب حلوة متل قلوبكن.. قلبي يا قلبي مصر”.
وتألقت النجمة اللبنانية نانسء عجرم فى خامس فقرات أقوى حفل غنائي الذي يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربي احتفالا بعيد الحب باستاد القاهرة، وقدمت خلال الحفل عددا كبيرا من أغنياتها منها “أخاصمك أه، معجبة مغرمة، أه ونص، اطبطب وادلع، الدنيا حلوة، بدنا نولع الجو، ماشي حدي، لون عيونك”، حيث تداولت لقطات لبعض أغانيها على السوشيال ميديا.
وكانت نانسي عجرم بدأت الحفل بأغنية “ما تيجي هنا”، وهنأت الجمهور الحاضر بعيد الحب قائلة: “أنتم جمهور رائع، واليوم عيد الحب وأنا بحبكم”، وغازلت المصريين بغناء أغنية “لو سألتك أنت مصري”.