عاصي الحلاني ونجوم الوطن العربي يحيون حفلات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون


تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي، حاكم إمارة الفجيرة أقيم المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الثالثة من مهرجان ” الفجيرة الدولي للفنون “والتي سيقام في الفترة من ٢٠ حتى ٢٨ من الشهر الجاري.

وذلك بحضور كل من الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة، ومحمد سعيد الضنحاني نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام رئيس المهرجان ، المهندس محمد سيف الأفخم مدير المهرجان، حصة الفلاسي مديرة جائزة راشد بن حمد الشرقي للابداع، المهندس علي قاسم مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية ،الكابتن سالم الافخم مدير منطقة الفجيرة للصناعات البترولية ،و عبدالعزيز تريم مدير عام اتصالات، وذلك بمقر منتجع السلام بإمارة الفجيرة ، بالإمارات العربية المتحدة .

ويحيي فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفلًا غنائيًا كبيرًا من ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، وذلك يوم الجمعه الموافق ٢١ فبراير الجاري بدوله الإمارات العربية المتحدة.

ويقام الحفل على مسرح الكورنيش الرئيسي، ومن المقرر أن يشدو عاصي الحلاني باقة متنوعة ومختلفة من أجمل وأشهر أغانيه ومنها..بحبك وبغار، اضحي، مملكه الحب، وينك حبيبي، بحبك بجنون وغيرها من الأغاني.

 

 

 

جدير بالذكر أن هذه الدورة الاستنثائية ستتضمن العديد من الفعاليات والمشاركات الفنية العربية الكبيرة، والعروض المسرحية الضخمة .إضافة إلى عدد من الحفلات الغنائية  التي يحيها أبرز نجوم الفن في الوطن العربي

 

وسيقوم بإحياء حفل افتتاح المهرجان ، الفنان السعودي محمد عبده ، والفنانة أحلام  والفنان حسين الجسمي ، والحفل من إخراج الفنان السوري ماهر صليبي وموسيقى وليد الهشيم.

 

وعلى مدار أيام المهرجان سيكون هناك باقة من الحفلات الغنائية يحييها كبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم الفنانه شيرين عبد الوهاب، وائل جسار ، عاصي الحلاني، هند البحرنية، مصطفى حجاج، وفيصل الجاسم، والمغنية تاميلا من كوستاريكا، والفنانة السودانية ستونة، وسليمان القصار، وعبد الله بالخير، والفنانة فطومة، وهزاع الضنحاني، ونانسي عجاج، والفنانة جيسي،  و حفلات غنائية خاصة، إضافة إلى نجم حفل الختام الذي يحيه فنان العرب الفنان السعودي محمد عبده وذلك على مسرح الكورنيش.