توم هيدلستون يستعد لبطولة سلسلة netflix الجديدة White Stork


أعلنت شبكة نيتفلكس، أن الممثل العالمي توم هيدلستون، سيقوم ببطولة أحدث مسلسلاتها، White Stork، المعروف سابقا بـ Spadehead، والتي ستدور في إطار سياسي، حول مفارقة الحقيقة في عالم ما بعد الحقيقة، وسيقوم شركة Eleven، بالإنتاج، وهي الشركة التي تقف وراء مسلسل Sex Education الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع ” deadline“.

مسلسل نيتفلكس الجديد  White Stork، سيتكون من 10 حلقات، قام بـ تألفيه وكتابته كريستوفر دنلوب، وسيقوم بالمهام الإخراجية كريستوفر نهولم، مخرج مسلسل (Taboo).

وسيدور White Stork، عند اختيار جيمس كوبر (هيدلستون)، لخوض الانتخابات في البرلمان، حيث يتم إرسال شخص يدعى آشر ميلان لفحصه لفترة رئاسية، لكنها سرعان ما اكتشفت أسرار قد تكون مدمرة في حياة جيمس، أسرار من شأنها أن تهدد بإنهيار كل شيء، مهنته، زواجه، وحتى الأشخاص الأقوياء الذين يدعمون حملته.

فاز Hiddleston بجائزة جولدن جلوب وحصل على ترشيح إيمي عن دوره ببطولة المسلسل البريطاني المحدود The Night Manager، الذي تم بثه على شبكة AMC في الولايات المتحدة، ويعمل الان على مسلسل Loki، الذى سيعرض على شبكة  +Disney، حيث يعيد تمثيل دوره في أفلام Marvel، Avengers.