يسرا تتمنى تجسيد شخصيات فرعونية


احتفلت النجمة المصرية يسرا بتكريمها في ندوة فنية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، كشفت فيها عن الكثير من أسرار نجاحها على مدار مشوارها الفني.

 

وتخوض النجمة يسرا الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2020 بمسلسل جديد يحمل عنوان “دهب عيرة” وهو اسماً مؤقّتاً؛ حيث أن هناك نية من فريق العمل لتغيير الاسم فور اكتمال كتابة حلقات المسلسل، والمقرر أن تصوّر يسرا مشاهدها ضمن العمل بداية الشهر المقبل، على أن يُختار باقي فريق العمل خلال أيام.
والمعروف أن حلا شيحا هي أولى بطلات المسلسل، وستؤدي دور شقيقة يسرا ضمن الأحداث، أما يسرا فستجسّد شخصية سيدة أعمال لديها مصنع ملابس وهي امرأة متزوجة ولديها أبناء، ولكن زواجها يتعرّض لأزمة مفاجئة تكشف عنها الأحداث.
على هامش الندوة، أكدت يسرا أنها ترحب بالمشاركة بأعمال درامية جديدة عبر شاشة المنصات الإلكترونية التي أثبتت نجاحها الجماهيري خلال الفترة الماضية.
وكشفت يسرا عن الشخصيات التي تتمنى تقديمها، وهي الشخصيات التاريخية الفرعونية كالملكة حتشبسوت وكليوباترا، لكنها أكدت أن ضخامة إنتاج هذه الأعمال تحول بينها وبين تحقيق حلمها الفني.
هذا وأنهت يسرا تصوير مشاهدها ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد “صاحب المقام” الذي تعود به للوقوف أمام كاميرات السينما بعد غياب سنوات طويلة.