HOLLYWOOD, CALIFORNIA - JANUARY 30: (L-R) Dr. Dre, 50 Cent, Eminem, and Legendary Global Managing Director Chris Albrecht pose during the 50 Cent Walk Of Fame Ceremony on January 30, 2020 in Hollywood, California. (Photo by Presley Ann/Getty Images for STARZ)

Eminem وDr. Dre يشاركان 50 Cent الاحتفال بإضافة نجمته


تم كشف الستار عن إضافة نجمة جديدة لممر المشاهير في هوليوود بعد إسدال الستار عن نجمة مغني الراب كورتيس جيمس جاكسون المعروف باسم فيفتي سنت “50 Cent“، حيث أقيم حفل افتتاح نجمة “50 Cent“، يوم الخميس، ليعتبر بذلك النجم رقم 2668، الذي توضع له نجمة في الممر منذ اكتمال ممشى المشاهير في عام 1961 مع أول 1558 نجوم، وقد شاركه هذا الاحتفال Eminem وDr. Dre.

 واشتهر “جاكسون” بألبومه لأول مرة عام 2003“Get Rich or Die Tryin” ، الذي ظهر لأول مرة في المرتبة الأولى على مخطط Billboard 200 وكان الألبوم الأكثر مبيعًا لعام 2003، حيث باع 12 مليون نسخة حول العالم، وذلك وفقًا لتقرير نشره nbclosangeles، عن الحفل.

كما حقق“Get Rich or Die Tryin”  لجاكسون ثلاثة ترشيحات جرامي لأفضل ألبوم راب، وأفضل أداء منفرد للراب لـ“In Da Club”، وهو ما جعله أيضًا أفضل ترشيح لأغاني الراب.

جاكسون “50 Cent“، هو أيضا منتج للموسيقى والسينما والتلفزيون، وهو الرئيس التنفيذي لشركةG-Unit Records ، التي أسسها في عام 2003، كما أسس G-Unit Film & Television Inc. في عام 2005، سوهو من بين المنتجين التنفيذيين لفيلم “For Life” ، وهو فيلم درامي قانوني متسلسل عائلي على شبكة ABC، كما يحمل رصيد “50 Cent“، الفني، أيضًا، أفلام “Den of Thieves” و “Southpaw” و “Spy”.