نشر في 24-01-2020 الساعة 11:14

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية “كيندال جينر” مؤخرًا برفقة عارض الأزياء ذي الأصول الفلسطينية “فيصل خضرة”، لكن علاقتهما على ما يبدو ليست جديَّة، فقد شوهدت مؤخرًا برفقة حبيبها السابق “بن سيمونز”.

 

 

قضت نجمة تلفزيون الواقع “كيندال جينر” احتفالات ليلة راس السنة 2020 مع حبيبها السابق بن سيمونز حيث أُشيع عودتهما مع بعضهما في ذلك الوقت.

وبعد مرور ثلاث أسابيع من عام 2020، التقطت عدسات الباباراتزي صور للثنائي يوم الأحد الماضي في مدينة نيويورك أثناء تناولهما طعام الغداء في مطعم Bubby’s.

وظهرت كيندال برفقة بن وهما يرتديان ملابس سوداء، حيث احتسيا القهوة وانسجما بالحديث، وبحسب مصادر قريبة يبدو أنهما قضيا وقتاً معاً في صالة ليتل سيستر.

 

 

 

 

وخلال وقت سابق كشف مصدر بأن كيندال كانت تسافر بالخفية ذهاباً وإياباً لرؤية بن في فيلادلفيا ففي الأسبوع الماضي ذهبت إلى هناك لمقابلته بعد مباراته في بوسطن.

يذكر أن كيندال وبن في علاقة رومانسية معاً عام 2018 وانفصلا في نهاية العام إلا أن شائعات ارتباطهما عادت مرة أخرى الشهر الماضي.

 

 

ويأتي ذلك بعدما أعربت “كيندال” عن رغبتها في الحصول على عائلة وإنجاب الأطفال، حيث تكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها و”فيصل خضرة” على علاقة جديَّة وعازمان على الإنجاب وإنشاء عائلة، فقد نشرت سلسلة صور عبر حسابها على موقع “إنستغرام” تداعب أطفال شقيقتها نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان”، وصورة لها برفقة “فيصل خضرة”.

 

والأمر المثير للجدل وأحدث ضجة بين متابعيها الذين يبلغ عددهم أكثر من 119 مليون متابع، تعليقها على الصور، إذ كتبت: “الجميع متحمس لكي ننشئ أنا وفاي عائلة، إذا نعم قولوا “أنا”.”

وعلى الفور، انهالت التعليقات التي تؤيد الفكرة من بينهم شقيقتها “كايلي جينر” التي أجاب بـ”أنا”، ووالدتها “كريس جينر”، وشقيقتها “كيم”، وصديقتيها عارضات الأزياء “جيجي حديد” و”هايلي بالدوين”، بالإضافة إلى “فيصل” نفسه الذي علَّق بإيموجي عائلة.

 

يجدر الإشارة إلى أن “خضرة” يعتبر صديقًا مقربًا من العائلة، فقد ترددت شائعات تُفيد وجود علاقة مُحتملة بينه وبين “كورتني” بعد انفصالها عن “يونس بنجيما”، كما واعد “جوردن وودز” لعام كامل.


أحدث تعديل 24-01-2020 الساعة 11:14
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!