لأول مرة.. اصالة تغني “شامخ” على المسرح وتوجه رسالة حب


أحيت الفنانة السورية أصالة نصرى، الخميس، حفلًا غنائيًا كبيرًا فى مدين القصيم بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات ليالى القصيم التي تنظمها هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة السعودية، وتضم الحفلات عددًا من أهم وأشهر نجوم الغناء بالوطن العربي.

 

https://www.instagram.com/p/B7ZMbGwn6j8/?utm_source=ig_embed

 

الحفل الغنائي الذي أحيته النجمة أصالة، مساء الخميس، في القصيم، يأتي ضمن جولتها الخليجية التي بدأت في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية، وتتبعها بالتوجه إلى الكويت، صولا حرصت قبل الصعود على المسرح أن تستنشق رائحة البخور العطر، كما ظهر في أحد مقاطع الفيديو المسربة من كواليس الحفل.

 

https://www.instagram.com/p/B7ZRYdFn9ls/?utm_source=ig_embed

ومن الأغاني التي قدمتها أصالة خلال الحفل، أغنيتها الجديدة “شامخ”، والتي تغنيها لأول مرة على المسرح أمام جمهور القصيم، وقد قدمتها قبل أن تغنيها، بقولها: “أغنية أنا بحبها كتير.. كتير بحب هاي الأغنية.. وغنيتها وكأنى أنا اللى كتبتها.. وغنيتها وكأني أنا اللي لحنتها.. وحتى كأني أنا اللي وزعتها.. أغنية بتعبر عني وبتحكيني وكنت فيها صادقة وأنتوا حبيتوها”.

وفى ختام الحفل بالقصيم، وجهت أصالة رسالة حب للجمهور، حيث قالت: “أنا سعيدة جدًا إن أنا اليوم معكم وبينكم.. بكل صراحة هاي أصدق لحظات فرح أنا بعيشها حقيقية من أولها لأخرها ومحتاجاها واليوم أسعدتوني وأد ما أهدتكم سعادة واهتمام إنتوا أهديتوني أكتر شكرًا جزيلًا على محبتكم”.

ويذكر أن المطربة السورية أصالة ، كانت قد كشفت عن استعداداتها الأخيرة لحفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية، بنشر صورها مرتدية فستان أسود قبل صعودها على المسرح، معلقه عليها: “الاستعداد لحفلى ضمن فعاليات ليالي القصيم”.