هيفاء وهبي تُبهر جمهورها بالأبيض والأسود


أطلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، على جمهورها بصورة جديدة بالأبيض والأسود، في حسابها على موقع التواصل، ولم يكن ألوان الصورة فقط هي الأبيض والأسود، وارتدت بنطلون أسود مع قميص أبيض، مع احتفاظها بلون شعرها الذهبي الذي ظهرت به على بوستر فيلم “أشباح أوروبا”، وجاءت في الخلفية جملة “افعل ما تشاء”، فيما علقت هيفاء على الصورة: “الطريقة الأكثر فعالية للقيام بهذا.. هي أن تفعل هذا”.

ويشار إلى أنه كان قد قرر صناع فيلم “​أشباح أوروبا​” للفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي، تأجيل طرح الفيلم في موسم إجازة نص السنة، حيث تم تحديد موعد مبدئي منذ فترة وهو 8 يناير، ولكن لم يكن العمل جاهز للعرض وقتها، ليتم طرح موعد آخر وهو 5 فبراير المقبل، إلا أنه أيضًا لم يتم حسم الأمور بشكل نهائي بالنسبة لهذا الموعد.

وتدرس الشركة المنتجة للفيلم مع الشركة الموزعة إمكانية طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، وخلال الأيام المقبلة سيتم الاستقرار على الموعد النهائي وطرح البرومو الرسمي، بعد طرح برومو أول قبل أسبوعين ظهرت فيه بطلة العمل وهبي على دراجة نارية، كما ظهر مصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي المشاركان لها في البطولة.

فيلم “أشباح أوروبا ” قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى، في أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، ومقرر طرح الفيلم في دور العرض بموسم إجازة منتصف العام الدراسي 2020.