من جديد تداول علاقة أروى وأوزجان دينيز


أعاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر صور قديمة كشفت علاقة كانت تجمع بين النجم التركي الشهير أوزجان دينيز بالفنّانة المصرية أروى جودة.

وفي الصور المنتشرة، يظهر الثنائي بعدد من اللقطات الرومانسية ممسكين كل واحد منهما بيد الآخر، واتّضح أنّ هناك قِصّة حُب قديمة جمعتهما.

وبدأت العلاقة عندما التقى دنيز بالفنّانة المصرية عن طريق الصدفة أمام مصعد في فندق كان يصور فيه مشهداً من مسلسل ليلة يونيو (حزيران)، وكانت أروى حينها، هي إحدى المشاركات في مسابقة لأفضل عارضة أزياء في العالم، وحدث هذا اللقاء تحديداً في عام 2004.

عرض أوزجان عليها بعد ذلك المشاركة كموديل في كليب إحدى أغانيه، ووافقت أروى، وعن سؤاله عنها قال النجم التركي: «برأيي لديها كاريزما عالية جداً وجَذّابة للغاية، تستحق الفوز… لديها طاقة عالية وتعطي صورة جميلة على الكاميرا… عندما أُصوِّر المشاهد أسرح فيها وأنسى حتى إيقاف المشهد».

وتطوّرت علاقتهما وبعد أشهر قليلة من لقائهما الأول سافر أوزجان إلى القاهرة وتعرّف على عائلة جودة، وفي عام 2005، تواجد الثنائي في إحدى المناسبات كحبيبين بشكل علني ولم يفارق بعضهما بعضاً طوال السهرة، لكن، لم تستمر هذه العلاقة طويلاً؛ إذ انفصلا بعد عام تقريباً.