دانا حلبي تفاجئ جمهورها برفقة عبد المنعم عمايري


اعتادت الفنانة اللبنانية دانا حلبي أن تُثير الجدل بشأن حقيقة علاقتها بالفنان السوري عبدالمنعم عمايري أحد أبطال مسلسل ممالك النار وطليق الفنانة أمل عرفة، حيث نشرت صورة تجمعها به عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، معلقة عليها “فاجأناكم مو؟؟”.

 

 

وتسببت تلك الصورة في تصدر دانا حلبي بمحرك البحث جوجل، حيث بحث جمهورها على ما وراء تلك الصورة وما سيخرج به الثنائي ليكمل الصورة ويؤكد الخبر بشكل صريح.

 

وبالرغم من ذلك تفاعل متابعيها مع الصورة معتبرينها بمثابة إعلان رسمي للخطوبة التي جمعت دانا بعمايري بعد أن حافظت على سرية علاقتهم وعدم كشف هويته لفترة طويلة، حيث أنها

تعمدت وقت إعلان خطوبتها التي تمت في سوريا من فترة قليلة أن تظهر يدها ويد خطيبها فقط مرتدين الخواتم دون أن تذكر أي تفاصيل، وتركت الجمهور يتساءل ويخمن من هو ذلك الخطيب.

وطالبت حلبي في الفيديو الذي بثته لتعلن فيه عن خطبتها وقتها من الجمهور عدم الاكتراث بمعرفة هوية خطيبها موضحة أنها في بداية العلاقة التي يدرس كل منهما الأخر معبرة عن سعادتها بتلك الخطوة في حياتها.

بينما زادت التكهنات حول عبد المنعم عمايري كونه هو الخطيب الغامض الذي تخفيه حلبي عنهم ليخرج هو وينفي تلك الشائعات على منصات التواصل الاجتماعي مستغربًا من تأليف أنباء بحقه، ويكتب عبر أحد صفحاته:”شو عم يصير؟… ما عم أفهم..!!!”.

إلى أن نشر عمايري صورة بصحبة دانا لتعيد نشرها هي ايضًا بـ انتسغرام، ليربط متابعيهم كل تلك الخيوط معا ويصلوا بالنهاية إلى حقيقة علاقة الثنائي وتنهال التعليقات المهنئة بالخطوبة متمنين لهم السعادة والاستقرار، إلا أن الثنائي لم يخرج أي منهما ليؤكدوا الخبر.

 

وكانت الفنانة دانا حلبي قد توطدت علاقتها بعبد المنعم عمايري خلال مشاركتهما سويا في مسلسل “ببساطة”.

 

ويذكر أن دانا بدأت شهرتها من خلال تقديم الغاني التي وصفها الجمهور وقتها بالجريئة ومنها “أنا دانا”، ثم اتجهت لعالم التمثيل بعد فترة من خلال مسلسل “بس مباشر” بجانب وقفها أما عدد من النجوم المصريين أبرزهم سوسن بدر والفنان الراحل طلعت زكريا.