أحمد خالد صالح يشارك ياسر جلال بمسلسل “الفتوة”


إنضم  احمد خالد صالح إلى فريق عمل مسلسل “الفتوة” الذي يخوض به النجم ياسر جلال الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2020، ويجسد أحمد أحد الأدوار المهمة في العمل الذي يقدمه بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة حيث إنتهى من تصوير يوم واحد منه وجمعته المشاهد مع ياسر جلال.

وبدأ النجم ياسر جلال تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد “الفتوة”، الاسابيع الماضية، في الديكور الرئيسي الذي تم بناءه في مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد فترة من التحضيرات التي استغرقت أكثر من 3 أشهر لاسيما وأن العمل تدور أحداثه في فترة زمنية مختلفة ويحتاج ديكورات وملابس معينة.

وتدور أحداث المسلسل حول 100 عام فى حي الجمالية ويبرز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين أهل الحارة، مضيفاً الهدف الأساسي من العمل هو ايصال عدة قضايا مهمة منها قضية الصراع بين الخير والشر، التركيز على العادات والتقاليد البسيطة بين الناس، مشدداً على أن العمل يحمل قصة جديدة على الدراما المصرية ومختلف عن أي عمل سبق عرضه ولذلك لا توجه مقارنه مع الفيلم الذي قدمه النجم الراحل فريد شوقي.

مسلسل “الفتوة” يشارك في بطولته كل من ياسر جلال، كل من رياض الخولي، مي عمر، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مهار نصار، صفوة، وعدد آخر من الفنانين الشباب.


Beirutcom.net