تيم حسن يستعد لمفاجأة تاريخية لجمهوره بعد شهر رمضان


يستعد الفنان السوري تيم حسن لمفاجأة جمهوره، بعد شهر رمضان، من خلال عمل درامي ضخم مع المنتج صادق الصباح، وسوف يظهر تيم في العمل  بشخصية تاريخية تعود إلى سبعينيات القرن الماضي وتدور حول مناضل معروف عربيا ويتمتع بعلاقات مميزة مع عدد من الوجوه اللبنانية ذات النفوذ السياسي والاجتماعي، وسيكون هذا العمل من إنتاج شركة الصباح إخوان، إخراج سامر برقاوي، وسيناريو حسن يوسف.

 

 

 

من جهة ثانية، نشر النجم السوري تيم حسن الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل “العميد”، الذي سيمتد على 12 حلقة، من تأليف وإخراج باسم السلكا، وسيكون المشاهد على موعد مع جريمة قتل غامضة ضحيتها زوج الكاتبة والروائية التي تؤدي دورها النجمة كاريس بشار.

ويجد تيم حسن الذي يؤدي شخصية أستاذ جامعي نفسه منخرطا في البحث عن الفاعل ضمن قصة تبدو مشوقة، ثم يتضح وجود علاقة حب ستنشأ خلال البحث عن تفاصيل الجريمة بين تيم وكاريس.

ويشارك في هذا العمل أيضا الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، إذ سيؤدي دور المحقق الأمني، الذي يتولى التحقيق في ملابسات الجريمة الى جانب تيم حسن الذي يلعب دور محقق غير رسمي، ويحصل التعاون بينهما للوصول إلى القاتل الحقيقي.

من ناحية ثانية يستعد تيم حسن لخوض الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2020 بمسلسل يحمل عنوان الهيبة بالجزء الجديد.

ومن المنتظر أن ينطلق تصوير مسلسل الهيبة خلال الفترة القريبة المقبلة حيث سيجري تصوير عدة أيام في سوريا قبل أن ينتقل العمل إلى لبنان .

 

وكان تيم حسن قد جسد في 2018 شخصية ابو فراس الحمداني  في مسلسل “ابي الطيب المتنبي” الذي قام بتجسيده الفنان “سلوم حداد”.