مادونا تستمتع مع عائلتها وحبيبها في يختها على جزر المالديف


شاكرت المغنية العالمية مادونا جمهورها ، بفيديوهات من رحلتها  التي قضتها مع أبنائها في المالديف، وذلك عبر صفحتها في موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستغرام.

 

 

وظهرت نجمة الروك البالغة من العمر 61 عامًا في الصور التي نشرتها، برفقة صديقها أحلامالك ويليامز، وخمسة من أطفالها الستة، لورديس صاحب الـ 23 عامًا، والتوأمان استير وستيلي، وميرسي جيمس، وأبنها جي ريتشي ، وديفيد باندا صاحب الـ 14 عامًا.

 

 

كما نشرت مادونا، مفاطع فيديو ظهرت فيها مع عائلتها وهم يمارسون نشاطات في المالديف والتي ظهر فيها أيضًا اليخت الخاص التي حرصت على استئجاره للرحلة.

 

 

واقتربت النجمة العالمية من اتمام مراسم الزواج من صديقها أحلاملك ويليامز صاحب الـ 25 عامًا، بعد موافقة والديها على الزواج بالرغم من تواجد فارق سن كبير بينهما وصل لـ 36 عامًا، وفقًا لتصريحات أصدقائها المقربين للصحيفة الإنجليزية ميرور.

وكشف الوالدين أثناء حديثهما لـ موقع “Mirror” البريطانية، أنهما قابلا المغنية العالمية، وأطلعهما الثنائي على خططهما المستقبلية، وذلك بعد انتهاء جولتها في مدام إكس العام المقبل.

وأكدت والدة ويليامز التي تبلغ من العمر 55 عام، ووالده البالغ من العمر 59 عاما، أن الثنائي تربطهما علاقة منذ عام تقريبا، وكانت بعيدة عن الأضواء، وأنهما لا يمانعان ارتباط ابنهما بالمغنبة العالمية.