عاصي الحلاني يهنئ جمهوره بالعام الجديد 2020 ويستعد لحفل رأس السنة


هنأ فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني جمهوره بحلول العام الجديد 2020، حيث وجه رسالة داعياً فيها الله ان يلم شمل الامة العربية لمستقبل زاهر وافضل، كاتباً:”كل عام وانتم بالف خير راجياً من الله ان يعم الأمن والأمان على جميع بلادنا العربية واعادة الأستقرار والسلام الى كل بلد عربي يعاني من الحروب.. اللهم لم شمل الأمة العربية من اجل مستقبل افضل وزاهر في عالمنا العربي للأجيال القادمة! كل سنة وانتم بالف خير بإذن الله”.

 

 

من ناحية ثانية يستعد الفارس لاحياء حفله الضخم الليلة في القاهرة احتفالاً بعيد رأس السنة الجديدة، حيث شاركهم تحضيرات حفله الضخم بفيديو وعلق عليه كاتباً:”العمل مستمر في الصالة الجديدة التي سيقام فيها حفل رأس السنة الليلة والحمدلله اصبح العدد مكتمل في صالة ادم الجديدة واليوم باذن الله الأفتتاح الرسمي..في #القاهرة.. واليلة العيد عيدين ان شاء الله بحضور الناس الطيبين و المفاجأت كثيرة ا ن شاء الله #كل_سنة_وانتم_بخير”.

 

 

ويشار الى انه الحلاني يشارك في لجنة تحكيم برنامج المواهب ذا فويس كيدز بالموسم الثالث الذي سوف يُبث على شاشة mbc، وسوف يبدأ العرض بأولى حلقاته يوم السبت المقبل 4 كانون الثاني يناير.