بعد نجاح مسلسله “عروس بيروت”.. ظافر العابدين يوجه رسالة شكر لجمهوره


بعد النجاح الذي حققه مسلسل “عروس بيروت”، يستعد الممثل التونسي ظافر العابدين لتصوير الجزء الثاني من المسلسل نهاية شهر يناير كانون الثاني المقبل بعد انتهائه من تصوير مشاهده في فيلم “العنكبوت” مع الممثل المصري أحمد السقا ومنى زكي.

وظهر الفنان التونسي ظافر عابدين، عبر فيديو نشره على صفحته في موقع فيسبوك، ووجه رسالة شكر إلى جمهوره ومتابعي مسلسل، “عروس بيروت”، مشيرا في رسالته، أنهم سبب النجاح الكبير الذي لاقاه المسلسل، كما قدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ورأس السنة الميلادية.

 

 

وقال ظافر في الفيديو :”شكرا شكرا لكل الناس اللي تابعت مسلسل عروس بيروت، لمدة 4 شهور، دعمكم مهم جدا لينا، ومن غير دعمكم وتشجيعكم، المسلسل مكنش نجح بالطريقة اللي نجح بيها، وبستغل الفرصة أشكر أصدقائي وزملائي، وأقولكم كل عام وأنتم بخير، عام سعيد، ونشوفكم في السنة الجديدة بأعمال أخرى”.

مسلسل “عروس بيروت” تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وشارك في بطولته، بجانب ظافر العابدين، عدد من نجوم الفن منهم، شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وفادي إبراهيم وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبد السلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار.