صورة- عادل إمام بكواليس مشاهده الاخيرة في “فلانتينو”


ظهر الزعيم عادل امام ضمن كواليس مسلسله فلانتينو المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل من عام 2020، والذي يقوم بإخراجه رامي امام، حيث انتهى من التصوير وسافر لقضاء عطلة عيد رأس السنة الجديدة.
وشارك الممثل الشاب المصري عمر طلعت زكريا، نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، صورة من كواليس مسلسل “فلانتينو”، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وظهر في الصورة مجموعة من الفنانين وهم الزعيم عادل إمام، محمد الكيلاني وطارق الابياري، وحمدي المرغني، سيلمان عيد، وعلق على الصورة قائلًا: “الأستاذ وصل..فلانتينو رمضان”.

يشار إلى أن عادل إمام يخوض السباق الرمضاني بمسلسل “فلانتينو”، ويجسد فيه شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

المسلسل من بطولة كلا من الزعيم عادل إمام، “دلال عبد العزيز، وداليا البحيري ووفاء صادق، وطارق الإبيارى، وهدى المفتي، محمد كيلاني، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين”.