حنان مطاوع تتألق بين المسلسلات والسينما


حالة من النشاط الفني المكثف تعيشها الممثلة المصرية حنان مطاوع، وذلك مع بداية مطلع شهر يناير لعام 2020 من خلال فيلم “يوم وليلة ” للنجم خالد النبوي المقرر عرضه بدور العرض السينمائي 6 يناير ومسلسل “بنت القبائل ” المقرر عرضه علي أحدى القنوات الفضائية خلال شهر يناير المقبل .

 

وأكدت حنان مطاوع بأنها تجسد شخصية جديدة عليها ولم تقدمها من قبل في فيلم “يوم وليلة” للنجم خالد النبوي إلا وهي علي خطى دراما بحت بفكر جديد سيغير منظور المشاهد لدي هذا الإطار .

 

 

 

أضافت حنان بأن تجمعها العديد من المشاهد مع الفنانة دره التي تحمل لها العديد من مشاعر الاحترام والتقدير لما لها من مكانة فنيه يقدرها الجميع.

 

وأشارت حنان بأن لم يحالفها الحظ بأن تلتقي بمشاهد مع الفنان خالد النبوي في هذا العمل ولكنها سعيدة بأن يضاف لها في السيرة الذاتية عمل لهذا العملاق الفني.

 

أضافت حنان بأنها على ثقة كبيرة بتقديم نص تشويقي للسيناريست يحيى فكري بتقديم وجبه فنية سينمائية دسمه سيشهد بها النقاد والصحفيين والإعلاميين والجمهور جميعاً لهذا العمل حين عرضه.

 

وعبرت حنان بكل سعادة عن روح التنافس الذي سيشهدها دور العرض السينمائي في يناير المقبل لمجموعة من نجوم الفن بالتمني والنجاح والتوفيق للجميع.

على الجانب الأخر أوشكت الفنانة حنان مطاوع من الانتهاء من تصوير مشاهدها بالكامل في مسلسل “بنت القبائل” والذي يسعي صناع هذا العمل من الإنتهاء لجميع مراحله أول بأول سواء مونتاچ ومكساچ وغيرها للحاق بعرضه في شهر يناير المقبل.