فيديو- نادين نجيم نائمة الى جانب طفليها.. وتُذهل جمهورها بأحدث اطلالة


شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم، جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه برفقة طفليها عندما كانت تساعدهم للنوم ليلاً لترى نفسها استغرقت في النوم معهم، وقامت صديقتها بالتقاط الفيديو لها وذلك عبر حسابها في موقع انستغرام.

 

 

 

وعلقت نادين على الفيديو:” بعد نهار كتير طويل وأنا حد الولاد ما بعرف شو كنت عم بعمل غفيت مثل العادة بفوت تنيمن بنام انا قبلن بس نحنا وعم نحضر تلفزيون ويلي بضحك بالصدفة الكرتون كأنوا عايشين معنا غفيوا معنا صاروا يغنوا وقال شششش ما حدا يعمل صوت رفيقتى بسرعة صورتنا بنفس اللحظة طلعت على قد”.

وقامت صباح اليوم بنشر اطلالة لها من احدث جلسة تصوير، حيث تألقت بفستان فضي ومجوهرات فاخرة، واسدلت شعرها على جانب واحد، ونالت الصورة اعجاب الملايين من متابعيها حيث تملك أكثر من 9 ملايين متابع على انستغرام، وتحظى بشعبية كبيرة.

وتمنت عبر تعليقها عليها:”Have a beautiful weekend ! Have fun 🥳 it’s the last weekend before the new year ! بتمنالكم نهاية أسبوع حلوة اتسلوا هيدا آخر أسبوع قبل نهاية ٢٠١٩ … شو أهدافكم للسنة الجديدة شو عبالكم تغيروا شي بحياتكم لسنة ٢٠٢٠”.

وكانت قد هنأت الفنانة اللبنانية نادين جمهورها بعيد الميلاد حيث وجت رسالة تحمل الأمل بأن الأيام القادمة تكون أفضل، معلقة:”ميلاد مجيد أحبائي ما تنسوا يسوع هو العيد والمحبة هي معنى العيد الحقيقي … مني بعايدكم وبعايد كل شخص قريب مني أو بعيد كل شخص بحبني أو لاء وكل شخص تعبان مريض أو حزين“.