هل سخر محمد سامي من تجسيد عمرو يوسف لبطولة «خالد ابن الوليد»؟


انتشرت اخبار عبر المواقع الالكترونية تفيد بأن  المخرج المصري محمد سامي علق وسخر من تجسيد الممثل المصري عمرو يوسف، لشخصية سيف الله المسلسل “خالد أبن الوليد” فور علمه بترشح يوسف لتجسيد الشخصية.

وأبدى المخرج محمد سامي اندهاشه من التصريحات التي انتشرت اليوم، الثلاثاء، على لسانه حول سخريته من تجسيد عمرو يوسف لشخصية الصحابي خالد بن الوليد في المسلسل الذي يحمل اسم “سيف الله – خالد بن الوليد”.

“وحسبما ورد، فقد قال محمد سامي في تصريح خاص لـ “بوابة أخبار اليوم” المصرية أن العمل سيتحول أسمة من “خالد أبن الوليد” لخالدز أبن الوليدز” حيث لفظها بلكنة عمرو يوسف “.

وأكد محمد سامي أن معظم تصريحاته لوسائل الإعلام خلال تواجده في مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي قبل أسبوعين تم تحريفها ولم تنقل كما قالها نصًا، موضحا أنه لا يمكن أن يسخر من عمرو يوسف لأن هناك صداقة تربطهما، مشددًا على أن وسائل الإعلام يجب أن تتحرى الدقة في نقل التصريحات كما قيلت بدون تحريف.

 

وكانت الشركة المنتجة قد اختارت الفنان عمرو يوسف لتجسيد شخصية “خالد أبن الوليد” وذلك بعد عرضه على العديد من النجوم منهم أحمد السقا ومصطفى شعبان وهاني سلامة.

يشار إلى أن المخرج رؤوف عبد العزيز بدأ خلال الأيام الماضية التحضير لأماكن تصوير المسلسل في دولة الأردن، وتم التعاقد الرسمي مع الفنانين فراس سعيد ومنذر ريحانة للمشاركة في بطولة المسلسل.


Beirutcom.net